فندق البريستول يوقّع إتفاقية شراكة مع بنك الغذاء اللبناني

2 صور

في إطار نشاطاته المتعلٌقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وقّع فندق البريستول إتفاقية شراكة مع بنك الغذاء اللبناني بهدف تقديم المساعدة للأشخاص الأقل حظاً.

وتجدر الإشارة الى أن بنك الغذاء اللبناني هو منظمة خيرية مهمتها جمع بقايا الطعام وتوزيعه على اكثر من سبعين جمعية موزعة في كافة الاراضي اللبنانية. كما تعمل المنظمة على ابتكار الكثير من البرامج المنوّعة والشاملة التي تهدف الى خدمة المجتمع ككل .

وتتمحور الاتفاقية حول عدة نشاطات أهمها التبرع بالغذاء. وفي هذا السياق، قرّر فندق البريستول التبرّع بالأطعمة التي يتمّ الحصول عليها بشكل عام من مطاعمه او من حفلات الأعراس او عشاء او اي مناسبة يتم ترتيبها داخل الفندق او خارجه من خلال: “Chez Vous Fine Catering By Le Bristol”.

مبادرة فندق البريستول



إضافة الى ذلك سيتبرّع فندق البريستول بمجموعة وافرة من الثياب والبياضات او الشراشف والمناشف لتقوم بتوزيعها المنظمة الإنسانية.

يذكر أن الاتفاقية تضمنت بنداً يتعلّق بواجب تبادل الخبرات، حيث تقع على عاتق الفندق مسؤولية توفير دورات تدريبية حول سلامة الغذاء ونظافة المطبخ وأنظمة الآمان المعتمدة في مستودع التخزين. ولن يقتصر التدريب فقط على المطبخ وأساسياته بل سيقيم فندق البريستول دورات تدريبية في العمل الفندقي الإداري بما فيه تحضيروتجهيز الفنادق وتعيين المتدربين المتميّزين كنوع من المساهمة في البرامج التطويرية المدعومة من بنك الغذاء اللبناني.