مقتل نجمة «يوتيوب» شهيرة بحادث غريب في بريطانيا

إيميلي ماتت في مكان الحادث
من مكان الحادث
إيميلي هارتريدج
بين سكوتر كهربائي وشاحنة ضخمة
كانت تقود «سكوتر» كهربائياً
5 صور

حادث مروري، اعتبرته السلطات البريطانية أنه من بين أغرب الحوادث التي وقعت في البلاد حتى هذه اللحظة. وذلك بعد أن اصطدمت شاحنة ضخمة بـ«سكوتر» كهربائي وأسفر عن مقتل أحدهم، إلا أنه بعد قرابة الـ48 ساعة من الحادث، أعلنت الشرطة عن هوية الضحية، التي تبين أنها نجمة قناة «يوتيوب» شهيرة ومقدمة برامج تلفزيونية، كانت تستخدم الـ«سكوتر» كهربائي للتنقل في شوارع العاصمة لندن.

ووفقاً لما ذكره موقع «سكاي نيوز»، فإن السلطات البريطانية أشارت إلى أن الضحية هي «إيميلي هارتريدج»، البالغة من العمر 36 عاماً، وكانت قد لقيت مصرعها بالحادث الغريب والكارثي الذي وقع على دوار «كوينز سيركوس» في منطقة «باترسي» في لندن، خلال تنقلها بواسطة «سكوتر» كهربائي، وأكدت الشرطة أن «إيميلي» كانت قد فارقت الحياة في مكان الحادث من الفور.

ونقلاً عن صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية، فإن الحادث الذي وقع بين شاحنة ضخمة و«سكوتر» كهربائي، وأسفر عن مقتل مقدمة البرامج والـ«يوتيوبر» الشهيرة، وصفته الشرطة البريطانية بأنه الأول من نوعه في البلاد؛ حيث لم يسبق أن وقع حادث كهذا من قبل. ومن جهة أخرى عبّر الآلاف من مستخدمي مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي، عن مدى حزنهم وصدمتهم بخبر وفاة «إيميلي».

وفي سياق متصل، أشارت المتحدثة باسم خدمة إسعاف لندن، إلى أنه تم إرسال فريق طبي وطاقمين اثنين للإسعاف وضابط استجابة للحوادث في السيارات إلى مكان الحادث فور وقوعه. وعلى الرغم من وصولهم بعد 3 دقائق فقط وبذلهم جهوداً مكثفة لإنقاذ حياة «إيميلي»، فإنهم لم يتمكنوا من ذلك، وتم إعلان وفاتها في مكان الحادث نفسه.

ومن الجدير بالذكر، أن «إيميلي هارتريدج»، كانت قد نجحت بأن يصل عدد متابعي قناتها على الـ«يوتيوب»، التي تنشر فيها مقاطع حول نمط الحياة الصحية واللياقة البدنية والسفر، لأكثر من 350 ألف شخص. كما أن شهرتها على موقع الفيديوهات العالمي فتح لها أبواب العمل التلفزيوني، حيث بدأت المشاركة في مسلسل على القناة البريطانية الرابعة، يقدم نصائح حول كيفية تعامل الأشخاص مع الحياة بعد وصولهم لعمر الـ30 عاماً.