فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كارول سماحة : هذا مصير أغنياتي مع زياد الرحباني واخترت الرجل "الصح"

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة

أحييت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً جماهيرياً كبيراً في مهرجان القلعة ضمن حفلات مهرجان " ليالي قلعة دمشق " حيث نفذت بطاقات الحفل بالكامل .
وكشفت النجمة اللبنانية أنها لم تتمكن لغاية الآن من تنفيذ مشروعها مع الفنان زياد الرحباني حيث تم تحديد اربع أغنيات لتضع صوتها عليها لكنها لم تتمكن من ذلك لأنها تقيم في القاهرة بينما يقيم زياد في لبنان، فيما لفتت إلى أن نمط الأغاني سيكون مختلفاً عن النمط الذي اعتاده الجمهور من زياد .
وأوضحت كارول إلى أنها ليست مع الألبوم بل مع إطلاق اغانٍ منفردة لأنها تأخذ حقها أكثر من الألبوم فيما كشفت أنها ستطلق أغنية من كلمات وألحان مروان خوري في شهر سبتمبر / أيلول في فيلم " بالصدفة" الذي قامت بتصويره قبل عامين وستبدأ عروضه الجماهيرية خلال الشهر نفسه بصالات السينما في لبنان .
ولفتت كارول إلى أنها مستعدة لتقديم عمل درامي ولكن بشرط توفر النص المناسب ضمن الشروط المناسبة .
وأكدت النجمة اللبنانية أنها سعيدة ومرتاحة بزواجها وأنها اختارت الرجل الصح الذي لا تشعر أنه يغشها أو يكذب عليها بل هو داعم لها ولعملها .
وقالت كارول : " لا علاقة للانفتاح بجنسية الرجل فأحياناً الرجل الشرقي يفاجئ الجميع بانفتاحه والرجل الغربي يكون متفهماً أكثر لحقوق المرأة ".
وعن أغنية " أنا المطلقة " أضافت كارول : " اخترت غناءها لتسليط الضوء على هذه الحالة وأحيانا أقدم الاغاني التي ألمسها من محيطي لا التي أعيشها ".
وأعربت كارول عن سعادتها بنجاح الاغنية على الرغم من أنها قدمتها باللغة العربية الفصحى ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X