فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد السعدني عن تحدي العمر: أسخف تحدٍّ شاهدته في حياتي

أحمد السعدني
أحمد السعدني
أحمد السعدني ووالده
صلاح السعدني مع نجله
أحمد السعدني
أحمد السعدني

 

على عكس الكثيرين من نجوم الفن الذين خاضوا تحدي العمر، وقاموا بنشر صورهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كان للفنان أحمد السعدني رأي آخر ومختلف عن كل هؤلاء النجوم. 

وشارك السعدني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة، كشف من خلالها عن رأيه في هذا التحدي، وقال "ماعملتش أي تحدي ولا تلج ولا كيكي ولا غطاء إزازة، ولا عجز، والأخير ده أسخف واحد فيهم الحقيقة، اريفتونا شكراً".

وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه الذين أيدوه فيما قال، فيما اعترض البعض على هذا الرأي، وأكدوا أنه من أفضل التحديات؛ لأنه أظهر الناس بملامح مختلفة، وسبب حالة من التغيير لدى البعض.

يشار إلى أن الفنان أحمد صلاح السعدني قد خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني وجمال سليمان وأحمد داود وأحمد مالك وسوسن بدر وريهام عبدالغفور وعمر السعيد، وغيرهم من نجوم الدراما، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز، وهو مأخوذ من رواية "الشقيقتان" التي تم تقديمها من قبل في إيطاليا وتركيا، وحققت نجاحاً كبيراً أشاد به الكثيرون من متابعي الأعمال الدرامية.

ويحرص أحمد السعدني من حين لآخر أيضاً على أن يطمئن جمهوره ومحبيه على حالة والده النجم الكبير صلاح السعدني، ويقوم بنشر صوره من حين لآخر؛ حتى يرد على الكثير من الشائعات التي طالت السعدني خلال الفترات الماضية، والتي ابتعد من خلالها عن التمثيل منذ آخر أعماله القاصرات.  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X