فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل قالت فاتن حمامة عن ريهام عبد الغفور: تشبهني كثيراً؟

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
فاتن حمامة

 

حلّت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج "عرب وود" المذاع عبر قناة روتانا، وكشفت خلال اللقاء الكثير من أسرار حياتها الشخصية وقالت إنها لا تفضل الاحتفال بعيد ميلادها، ولكنها تسعد باحتفال زوجها وأبنائها بأعياد ميلادهم، وموضحة أنها لم تتعود على الاحتفال بعيد ميلادها.

كما تحدثت أيضاً عن عام 2000 وأوضحت أنه من أفضل أعوام حياتها والذي انطلقت من خلاله في التمثيل من خلال مسلسل العائلة والناس ومسلسل زيزنيا مع النجم  يحيى الفخراني وعدد من نجوم وصناع الدراما المصرية الكبار.

وكان عام 2001 من أبرز الأعوام بالنسبة لها أيضاً، فقد شهد ولادة نجلها والنجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل حديث الصباح والمساء.

فاتن حمامة عن ريهام عبد الغفور: تشبهني كثيراً

وتطرقت أيضاً إلى إشادة النجمة الراحلة فاتن حمامه لها بعد أن قامت بتجسيد شخصيتها في مسلسل العندليب، ووقتها قالت سيدة الشاشة العربية إن ريهام عبدالغفور تشبهها بشكل كبير، وأشادت بأدائها وكانت هذه الشهادة سبباً كبيراً في سعادة ريهام عبدالغفور بحسب تعبيرها خلال الحلقة.

وتطرقت أيضاً إلى عام 2017 والذي قالت عنه إنه أحد أهم الأعوام الفنية في مشوارها بسبب ممشاركتها في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والذي تعتبره من أهم الأعمال الفنية التي قدمتها طوال مشوارها الفني.

مع أسرة الملك لير في موسم جدة

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبدالغفور تتواجد حالياً بالمملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في موسم جدة مع الفنان يحيى الفخراني من خلال مسرحية الملك لير، التي تشارك في بطولتها بجانب فاروق الفيشاوي وأحمد فؤاد سليم ومحمد فهيم ونضال الشافعي وناصر سيف وأحمد عزمي ورانيا فريد شوقي وعدد آخر من نجوم المسرح المصري.

وأيضاً خاضت الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X