فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد هنيدي سخر منه وأحمد السعدني وصفه بالسخيف.. نجوم رفضوا تحدي العمر

مي كساب
مي كساب
محمد هنيدي
محمد هنيدي
شكران مرتجى

 

على عكس الكثيرين من نجوم الفن الذين خاضوا تحدي العمر، وأثار ضجة كبيرة من خلال ظهورهم المختلف خلال الأيام الماضية عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر عدد من نجوم الفن أيضاً ممن رفضوا هذا التحدي وأعربوا عن استيائهم الشديد بهذا الكم الكبير الذي شارك في هذا التحدي.

أحمد السعدني وصف التحدي بالسخيف

وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان أحمد السعدني الذي غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر بتغريدة رفض من خلالها هذا التحدي ووصفه بالسخيف، وقال: "ماعملتش أي تحدي ولا تلج ولا كيكي ولا غطاء إزازة، ولا عجز، والأخير ده أسخف واحد فيهم الحقيقة، اريفتونا شكراً".

أيضاً المطربة مي كساب انتقدت هذا التحدي، وغردت أيضاً عبر حسابها على تويتر وقالت "مستعجلين على العجز ليه ما هو جاي جاي، اتمسكوا بالعمر وعيشوا اللحظة الحلوة، اللي بيروح ما بيرجعش".

هنيدي يسخر من تحدي العمر

أما الفنان محمد هنيدي فقد غرد عبر حسابه على تويتر وقال " نمت ساعتين وصحيت لقيت الدنيا كلها كبرت في السن"

وأخيراً الفنانة شكران مرتجي التي رفضت هذا التحدي تماماً، ونشرت صورة لها في طفولتها وعلقت عليها قائلة: "كلكم بدكم تكبروا أنا بتمنى أرجع صغيرة لحضن أمي وأبي ولمة العيلة لمدرستي وفرحة النجاح وأصدقاء حقيقيين تدوم صحبتنا لنختار رفقات بيحبوا بعض.. لرحلة السنة والمقالب والضحكة من القلب.. لفرحة العيد والتياب الجديدة، للحلم ببكرا والمستقبل.. لدمعة أمي وأبي يمسحوها ويقولولي لا تخافي طول مانحنا جنبك.. لدقة قلب ما أعرف شو معناها وقت أعرف أتلبك وأخجل.. لتليفون عادي لما يرن الكل يركضوا ليعرفوا لمين، لرسالة تحت الباب من ريحة العطر اللي معبيها نعرف من مين، لمرجوحة بدايتها الأرض وحدودها السما".

  وتفاعل الكثيرون من محبي هؤلاء النجوم مع منشوراتهم، وأيدوهم فيما قالوه، واعتبروا أن هذا التحدي أمر سيىء على خلاف عدد كبير ممن أبدوا إعجابهم بالتحدي الجديد وتحمسوا للمشاركة فيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X