بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولة

مهرجان الأطاولة
بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولة
3 صور

أسهم التواجد الخدمي في مهرجان الأطاولة التراثي الخامس، المقام برعاية كريمة من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة، وبإشراف مباشر من إدارة الفعاليات والمهرجانات بإمارة الباحة، إسهاماً كبيراً في إعداد وتجهيز أرض المهرجان بكافة المقومات التي من شأنها إنجاح المهرجان وفعالياته وسلامة الزائرين.

حيث قدمت بلدية محافظة القرى وبقياداتها الوطنية الشابة في كل الإدارات نموذجاً حياً وعلى أرض الواقع ومجهودات لفتت أنظار الجميع بما تم إضافته من جماليات أضفت على سماء المهرجان بريقه ورونقه.

حيث سخّرت بلدية القرى ما تملكه من طاقات شابة ومعدات وإمكانات من أجل استمرار الوجه العام للمنطقة التراثية وما جاورها من الأسواق والأركان مهيئاً للزوار والمتنزهين.

يذكر أن بلدية القرى تواجدت منذ وقت مبكر بعد الإعلان عن الإستعدادات الأولية للمهرجان، إذ قامت بتجهيز سوق ربوع قريش التاريخي والوادي التراثي والطرقات المؤدية للمهرجان بكل مايلزمه من إنارة وحاويات نظافة وطاقم عمالة متجول على مدار الساعة، وكذلك الإشراف المباشر من قِبل رئيسها المهندس سعيد بن صالح الزهراني الذي يتواجد بشكل شبه يومي للسؤال والمتابعة عن قُرب لكل ما من شأنه توفير الراحة للزوار والمتسوقين .

هذا وقد تحدث المهندس سعيد بأنهم على أهبة الاستعداد ويقفون على قدم وساق جنباً إلى جنب مدعومين من قِبل أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط لتوفير كل الاحتياجات للمهرجان حتى ما بعد انتهاءه.