حقيقة وفاة الفنان حسين الجسمي

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
5 صور

حرص عدد كبير من محبي الفنان حسين الجسمي وزملائه في الوسط الفني على نفي شائعة وفاته التي انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية.

شذى القطان تنفي شائعة وفاة حسين الجسمي

 ومن هؤلاء المذيعة شذى القطان التي قامت بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر؛ نفت من خلالها كل ما يتردد في هذا الشأن، وأكدت أنه عارٍ تماماً من الصحة، وأضافت أن الفنان حسين الجسمي في حالة صحية جيدة، وقالت شذى من خلال تغريدتها: "بعد تداول بعض المواقع الإلكترونية خبراً كاذباً ادعى وفاة الفنان حسين الجسمي، ينفي المكتب الفني ‏في مجموعة "إم بي سي" هذا الخبر، وقد أجرى مدير عام قطاعي الموسيقى والإذاعات، زياد حمزة؛ اتصالًا هاتفيًا بالجسمي الذي استنكر ‏بدوره تداول هذه الشائعة المغرضة".

الجسمي يرد بآية قرآنية

فيما نشر الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على إنستقرام تعليقاً اعتبره البعض رداً غير مباشر على الشائعة؛ حيث نشر الجسمي آية قرآنية: "الله خير الحافظين"، وتفاعل الكثيرون مع منشوره، وحرصوا على الدعاء له بالصحة والعافية.

كما نشر الجسمي أيضاً عبر حسابه على إنستقرام مقطعاً مصوراً من حفله الأخير الذي أحياه بدولة المغرب، وحضره الآلاف من محبيه وجمهوره، وعلق على المقطع الذي نشره، وقال "ديما ديما ديما.. حبنا للمغرب ديما.. والله شاهد علينا.. وسيدنا هو اللي بغينا.. عاش المغرب وعاش محمد السادس".

يشار إلى أن الفنان حسين الجسمي طرح خلال عيد المفطر المبارك أغنيته الجديدة "عيدك بلمبارك يا محبوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة.