فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل رزق: ابنتي في انتظار عمل أشعة رنين على المخ

أمل رزق
أمل رزق
أمل رزق
أمل رزق
أمل رزق
أمل رزق

 

طمأنت الفنانة أمل رزق زملاءها ومتابعيها عن الحالة الصحية لابنتها الفنانة الشابة لمى كتكت ابنة المنتج الراحل إسماعيل كتكت.

حالة ابنتي مستقرة

وقالت أمل رزق إن الحالة الصحية لابنتها مستقرة تماماً، وقد خرجت من المستشفى التي نقلت له بعد الحادث بعد أن أجرت عملية جراحية دقيقة في عينها.

وأوضحت أمل في تصريحات خاصة لسيدتي نت أن ابنتها قد أصيبت بجرح صغير في فمها وأثر على حركة الفك، وأيضاً أصيبت ببعض الجروح في قدميها، ومن المفترض أن تقوم بإجراء أشعة رنين على المخ فور اختفاء هذه الجروح؛ للاطمئنان على حالتها الصحية بشكل جيد، وتعد هذه هي الأشعة الثانية، فقد أجرينا أشعة أخرى بعد الحادث مباشرة.

وحرصت أمل رزق على توضيح حقيقة تصريحاتها التي أدلت بها تجاه نقابة المهن التمثيلية، وأن النقابة أهملت ابنتها ولم تقم بالسؤال عليها، وقالت رزق: "تصريحاتي تم فهمها بشكل خاطئ، فأنا لم أطالب النقابة بمساعدتي أو الوقوف بجانبي، ولم أتطرق من الأساس للنقابة في حديثي وكان الله في عون المجلس الذي يحتاجه الكثيرون من أعضاء نقابة المهن التمثيلية".

لم أقصد الإساءة لمحمد الشرنوبي

يشار إلى أن الفنانة أمل رزق حرصت خلال الساعات الماضية على توضيح حقيقة تصريحاتها ضد الفنان محمد الشرنوبي التي أدلت بها منذ أيام، وقالت إن تصريحاتها تجاه محمد الشرنوبي قد تعرضت للمونتاج من قبل المسؤولين عن البرنامج، وأن حديثها عن الشرنوبي تم اجتزاؤه، فقد قالت إنها رفضت خطوبة الشرنوبي من ابنتها فقط، ولكن الحديث الكامل أنها تمنت له كل النجاح والتوفيق وأنها تعتبره نجلها، ولكنها كانت ترفض ارتباطه بابنتها بسبب صغر سن ابنتها، ووافقت على خطوبتهما بعد الضغوط التي تعرضت لها من قبل ابنتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X