فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صيف 2019.. موسم عودة الغائبين عن الساحة الغنائية

مصطفى قمر
مصطفى قمر
هشام عباس
هشام عباس
هيثم شاكر
هيثم شاكر

 

يبدو أن صيف 2019، سيعيد للجمهور ذكريات كثيرة كان قد افتقدها منذ سنوات طويلة، منها تواجد مطربي التسعينات وبداية الألفينيات ونجوم الطرب الذين غابوا عن سوق الكاسيت طوال السنوات الماضية، فخلال هذا الموسم سيعود للساحة الكثيرون من نجوم الطرب الذين حققوا نجاحات كبيرة في عالم الغناء، وتوقفوا عن العمل بسبب الأزمات الإنتاجية وتطور سوق الكاسيت وتحوله لسوق إلكتروني عبر مواقع التواصل.

مصطفى قمر ينتهي من تسجيل ألبومه

ويعد أبرز النجوم العائدين خلال هذا العام مصطفى قمر، الذي انتهى من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد الذي لم يستقر على اسمه حتى الآن، والذي تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، حميد الشاعري، أمير طعيمة، عمرو مصطفى، وليد سعد، ومحمد الهادي وغيرهم من الشباب.

وسيضم الألبوم ما يقرب من 12 أغنية من بينها "نفس السيناريو، وعارف، قلبي عزيز، لحقت تحن".

عودة محمد محيي بألبوم جديد

وسيكون مفاجأة هذا الموسم الصيفي النجم محمد محيي الذي غاب عن الساحة الفنية منذ آخر ألبوماته مظلوم الذي طرحه في 2008؛ حيث انتهى محيي من تسجيل كل أغاني ألبومه الذي يتعاون من خلاله مع مدين وعدد من الملحنين والشعراء الشباب.

كما سيعود أيضاً المطرب هيثم شاكر رغم أنه ليس من نجوم التسعينات؛ لكنه غاب عن الساحة سنوات طويلة تجاوزت خمس سنوات منذ آخر ألبوماته "جديد عليّ"، وبدأ هيثم شاكر في طرح ألبومه في شكل أغانٍ منفردة، ومنها أغنيه ياما ياما، وستشهد الفترة المقبلة طرح عدد آخر من الأغاني لهيثم شاكر.

كما يستعد أيضاً الفنان هشام عباس لطرح أغنية جديدة يعدها مع الفنان حميد الشاعري وأصدقائه من فترة التسعنيات لطرحها بشكل منفرد خلال فصل الصيف الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X