فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد سليم يحذر من التعامل مع مدير أعماله "لأسباب مهنية وأخلاقية" وزيزي عادل تكشف السر

خالد سليم يحذر من التعامل مع مدير أعماله السابق لأسباب أخلاقية
زيزي عادل تكشف اسرار الأزمة بين خالد سليم ومدير أعماله
زيزي عادل ومدير أعمالها محمد سمير
بيان خالد سليم تضمن عبارات غير مسبوقة في الوسط الفني
زيزي عادل تبريء مدير أعمالها من الاتهامات الأخلاقية
محمد سمير يؤكد أن خلافه مع خالد سليم عائلي بسبب الميراث
محمد سمير يتوسط خالد سليم ومحمد حماقي
خالد سليم رفض تعاون ابن عمته مع زيزي عادل
زيزي عادل تؤكد أنها سبب الخلافات بين خالد سليم ومدير أعماله السابق
زيزي عادل ومحمد سمير

تسبب بيان صادر عن المكتب الخاص للمطرب خالد سليم بخصوص علاقته بمدير أعماله السابق محمد سمير، في الكثير من الجدل بعدما أصر سليم على توضيح أن الاستبعاد لأسباب مهنية وأخلاقية، وهو ما دفع المطربة زيزي عادل للتدخل لكشف الحقيقة الكاملة مؤكدة أن سمير يشغل منصب مدير أعمالها حاليا وابن عمة خالد سليم وأكدت أنها سبب الأزمة، بينما أكد سمير نفسه أن الخلافات العائلية على الميراث هي السبب في صدور البيان المهين.

 

البداية كانت مع بيان غير مسبوق في الوسط الفني أصدره المكتب الخاص بالمطرب والممثل خالد سليم وحذر فيه من التعامل مع المدعو محمد سمير وتم بثه عبر الحساب الموثق لسليم على موقع إنستقرام وقال فيه: تحذير هام، يحذر المكتب الفني الخاص بالفنان خالد سليم، التعامل مع المدعو محمد سمير، في أي شيء يتعلق بأعمال الفنان خالد سليم، الفنية بشكل عام، علمًا بأن الفنان قد استبعده تمامًا من فريق عمله منذ أكثر من عامين، لأسباب مهنية وأخلاقية، وأن المدعو محمد سمير، لم يكن إلا مساعدًا ومرافقًا فقط للفنان ولم يكن مديرًا لأعماله مطلقًا.

زيزي عادل قامت بإعادة نشر بيان خالد سليم وعلقت عليه قائلة: في البداية عايزة اعترض على الكلام اللي مكتوب عن لسان خالد سليم واللي بيكون ابن عمة محمد سمير وبينهم صله قرابه غير ان محمد كان مدير اعماله ٩ سنوات.

 

تابعت قائلة: و عايزه أوضح ان محمد سمير هو مدير أعمالي بقاله سنتين وهو جدير بالثقه وكان في فتره كان محمد سمير مدير أعمالي انا و خالد سليم فى نفس الوقت مما أدى إلى الخلافات، ومن خلال تعاملي مع محمد هو فاهم كويس جدا يعني ايه اداره.. و بيكون متواجد مع الفنان في اي مكان زي الاستوديو او في تصوير فيديو كليب او جلسات تصوير وما شابه ذلك مش بس تواجده في الشغل اللايف...

وأضافت: وبالنسبة لكلام خالد سليم انه تم استبعاد محمد لأسباب مهنيه وأخلاقيه.. ف السبب هو أن محمد سمير اتفق على اداره أعمالي. و اعترض خالد سليم ومتهيألي ان ربنا ميرضاش ان حد يوقف زرق داخل لشخص وده كان سبب انتهاء الشغل بينهم... وحابه أوضح ان محمد سمير شخص يعتمد عليه مهنيا وأخلاقيا.. ومتهيألي ده مش رأي لوحدي لان محمد علي معرفه بفنانين وملحنين وشعراء وموزعين ومديرين اعمال كبار وممكن يقولو رأيهم فيه من خلال تعاملهم معاه.

 

محمد سمير أعاد نشر بيان خالد سليم وتعليق زيزي عادل وكشف المزيد من أسرار الخلافات بقوله: السلام عليكم احب اوضح ان العلاقة ما بيني و بين خالد سليم و ليس المدعو خالد سليم هي علاقة أسرية بغض النظر عن اي شيء، و جمعتنا علاقة العمل بأداره اعماله لمدة تزيد عن ٩ سنوات ولم يكن بهم ادني شبهه اخلاقية و لا مهنية و الا كانت انتهت العلاقة في وقتها و لكني بذلت فيها قصاري جهدي للارتقاء بمستوي خالد و توسعة قاعدة علاقاته لان المقربين من خالد يعلمون انه منغلق علي نفسة و ليس له درايه عن معاملة الناس بشكل جيد، و لم تكن ايضا الاسباب الاخلاقية و المهنية متواجده علي مدار عامين بعد انتهاء علاقة العمل بيني و بين خالد و الا كان قال هذا الكلام في حينه .. الا اذا كان السبب هو نجاح شغلي مع المطربه زيزي عادل.

وتابع قائلا: و كان سبب تركي للعمل مع خالد لانني عملت مع زيزي عادل كمدير اعمال لها و هذا ما لم يقبله خالد و انا اخترت اني اكمل مع زيزي عادل عن خالد سليم " لاني مكنتش شغال مع نجم الجيل تامر حسني مثلاً " و لكن حقيقة الامر انه يوجد خلافات اسرية منذ فترة علي الميراث و لم اكن اتوقع ان يتحور الموضوع بهذا الشكل ووجود اطماع في الحقوق و ارسل لي عده رسائل بأبشع الالفاظ المهم انني لا يعنيني ما قال لان كل اناء ينضح بما فيه و لن اتنازل عن اي حق من حقوقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X