"انطلقي آنستي" باكسسوارات فسفورية لخريف 2013

14 صور

تستمر موجة الألوان الصريحة والفوسفورية بالانتشار خلال هذا العام مثلما هو حال الأزرق والبرتقالي والأخضر والأصفر، في تحدّ لما هو متعارف عليه في فصل الخريف، حيث السيطرة للألوان الدافئة والهادئة؛ وذلك للتماشي مع مرح وشقاوة الشابات الصغيرات.

وأشارت إيمان مدحت مصمّمة الاكسسوارات المعروفة إلى أنها قد استوحت "الكولكشن" الجديدة من معنى الحرية والانطلاق، وأسمتها "انطلقي آنستي".

 

1 ـ  عقد للرقبة من الزجاج مستوحى من فن الزجاج المعشّق، مصنوع يديوياً بالكامل. هو عقد من الزجاج الأزرق وذو إطار ذهبيّ مشكّل يديوياً، مع حلق على شكل ورقة شجر من الزجاج. وإدخال فن الزجاج المعشق بالزجاج والمرايا، في الاكسسوارات، هو ابتكار انفردت به، واشتهرت بتفردّها  بتقديمه.

 2- أنسيال مستوحى من التراث الخليجي؛ من النحاس المطلي بالفضة واللولو الطبيعي، في تصميم بسيط ليناسب مختلف الثقافات، ويعبّر عن طابعنا الشرقي.

 3- أنسيال من اللولو وأوراق الأشجار وكرات من الفن المصريّ القديم المشغول بمنتهى الدقة، والمعروف بفن "الشفتشي"؛ وهو فنّ تميّز به الصانع المصري القديم.

 4- كوليه وأنسيال وحلق تتميز بالألوان الفوسفورية من الأصفر والأخضر والفوشيا، مع خلط خامات مختلفة مع بعض، في نفس التصميم؛ فهو يدمج بين القماش والسلاسل و"الستادز".

 5- " الفنكي لوك" وهي "الهاد باند" من الجلد بألوان البرتقالي والأصفر وحلق من خامة جديدة جداً، وهي مطاطية مع نظارة لإكمال اللوك الفانكي، وهي ملوّنة بألوان مرحة وجميلة.

6- هي لانسياب وحلق من السلك والسلاسل الملونة بالأخضر والأصفر الفوسفوري، إضافة إلى فصوص صغيرة من المرانو الأخضر.

 7- عقد وحلق باللونين الأخضر والبرتقالي، وأدخلت فيه تكنيك جديد من التلوين اليدوي ليعطي تأثيراً للبروزات والحفر على الفصوص المستخدمة.

8- عقد من النحاس المطلي بالفضة، إلى جانب التلوين اليدويّ بالريشة. نظارات ملونة ويمكن ارتداء النظارات الكلاسيكية ليعطى طلات مختلفة.

 9- موديل مبتكر من الجلد الأسود والأبيض مع السلاسل الذهبيّة.

 تعرفي هنا إلى الاكسسوارات المناسبة لشكل جسمك. وإذا كنت قصيرة القامة الآن، فإليك "آنستي" 10 نصائح لتظهري أكثر طولاً، ولتتبعي آخر صيحات الموضة بتألق وثقة أكبر.