فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: عمرو دياب يكشف عن أول أغنية من ألبومه الجديد من أجل دينا الشربيني .. اسمها "بحبه"

عمرو دياب يكشف عن أغنية جديدة
عمرو دياب قدم أغنية بحبه إلى دينا الشربيني
بوستر ألبوم أنا غير لعمرو دياب
عمرو دياب قدم دينا الشربيني رسميا إلى جمهوره دون الكشف عن طبيعة العلاقة بينهما
عمرو دياب قدم ديو ده لو اتساب مع اصالة
عمرو دياب على موعد مع جمهوره في اليونان
عمرو دياب قضى عطلة الصيف مع ابنته كنزي
دينا الشربيني تواجدت بجوار عمرو دياب طوال فقرته الغنائية

تداول عشاق المطرب عمرو دياب تسريبا له من حفل زفاف أقيم مؤخرا كشف فيه عن أغنية جديدة بعنوان "بحبه" من المنتظر طرحها في ألبومه المقبل "أنا غير"، وظل دياب يغنيها للنجمة دينا الشربيني التي تواجدت خلفه مباشرة، وظلت كعادتها تمنحه المناديل الورقية لتجفيف عرقه، وسبق تداول مقطع لدياب من نفس الحفل وهو يغني أغنيته الشهرة "ده لو اتساب" مع المطربة السورية أصالة، بحضور دينا أيضا.

 

المقاطع تم تسريبها من حفل زفاف فاخر أقيم في إمارة موناكو بحضور عمرو دياب ودينا الشربيني واصالة وابنتها شام الذهبي، وبدات بدعوة دياب لزميلته اصالة لمشاركته غناء أغنية "ده لو اتساب" من ألبومه الأخير "كل حياتي"، شاركتهما شام الغناء بينما اكتفت دينا الشربيني بمنحه المناديل الورقية والرقص، بينما شهد المقطع الثاني أول إعلان عن أغنية "بحبه" من الألبوم المنتظر صدوره قريبا بعنوان "أنا غير".

 

 

يذكر أن عمرو دياب متواجد في الريفيرا الفرنسية لقضاء عطلة الصيف مع ابنته كنزي وابنه عبدالله بينما فضلت ابنته جنا التواجد مع والدتها، ومن المقرر أن يتوجه إلى اليونان لإحياء حفله السنوي هناك يوم 25 يوليو الجاري، على أن يعود بعدها إلي القاهرة لوضع اللمسات النهائية وبدء دعاية الألبوم الجديد، وكما اعتاد سيكون الحفل الأول للاحتفال بصدور الألبوم في الساحل الشمالي.

 

 

و كشف دياب عن البوستر الأول لألبومه الجديد "انا غير" المنتظر صدوره خلال الصيف الجاري، وحسم البوستر الأول الإجابة عن سؤال عودة دياب إلي شركة روتانا، حيث تأكد أن الألبوم الجديد من إنتاج شركته ناي بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات في مصر، وسيتم طرح اغنياته بطريقة منفردة عبر الخدمة المدفوعة أولا ثم يطرح كاملا عبر سي دي.

 

عمرو نشر صورة البوستر وعاد فيها إلى الاطلالات الكلاسيكية بعد ثلاثة ألبومات اعتمد فيها المظهر الرياضي، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب، وأكد أن الألبوم سيظهر إلي النور قريبا.

 

يتعاون دياب في ألبوم "أنا غير" مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مرزوق، وأسامة مصطفى، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد يحيى، إسلام زكي، ومحمد رحيم، ويعود للتعاون مع الشاعر مدحت العدل بعد انقطاع دام 20 عاما، ويتولى التوزيع الموسيقي حميد الشاعري و أسامة الهندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X