عبد الفتاح الجريني ونوال الزغبي معًا لهذا السبب

نوال الزغبي
عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني
4 صور

من المرتقب أن يترأس الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، إلى جانب الفنانة نوال الزغبي، والملحن اللبناني طارق أبو جودة، لجنة تحكيم برنامج للمواهب في الغناء، بفكرة جديدة ومميزة تحت اسم The Talent.
وليست المرة الأولى التي يخوض فيها عبد الفتاح الجريني تجربة تحكيم برنامج للهواة، فقبل سنتين، شارك في إطار برنامج أورنج تالنت، إلى جانب كلّ من الموزع جلال الحمداوي، والمغنية جميلة البدوي.

ناصيف زيتون يغني إليسا في أعياد بيروت وسيدتي تكشف سرّ "النهاية"

البرنامج سيكون على تطبيق آب


ولن يقدّم البرنامج الغنائي على شاشة التلفاز، وإنما سيكون من خلال بث مباشر عبر تطبيقات "آب" تعتزم شركة "روتانا" إطلاقه قريبًا، سيتم تحميله عبر الهاتف وعلى الصفحة المخصصة للبرنامج عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نوال الزغبي
نوال الزغبي


سبق لها أن رفضت


وسبق للفنانة نوال الزغبي أن رفضت المشاركة في برامج المواهب، وبررت موقفها بأنّ المشاركة في مثل هذه البرامج، تتطلّب الظهور مرة، أو مرتين في الأسبوع على الشّاشة، في حين أنّها تفضل دائمًا عدم الإكثار من الظّهور الإعلامي، واللجوء إلى الحكم على شخص بالفشل أثناء المفاضلة، وهو الأمر الذي يمثّل كسر خاطر، أو تحطيم حلم موهبة - بحسب قولها.

حروب الفانز أغلبها مدبّر والفنّان قائد معركة من وراء الكواليس

إحنا أفريقيا

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني


وفي سياق متصل، طرح الجريني، أخيرًا، أغنية جديدة تحمل اسم "إحنا أفريقيا" على موقع "يوتيوب"، بمناسبة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في مصر.
والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدي.
يُذكر أنّ آخر أعمال عبد الفتاح الجريني كانت أغنية "100 مرة" التي تعاون فيها مع الشاعر نادر عبد الله، والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي أسامة الهندي.

قصي حاتم العراقي: منعت من الغناء لوالدي وحسين الجسمي أفضل من غنى اللون العراقي

محمد عساف لـ"سيدتي": أخاف من فيروز واللهجة المغاربية هي الأصعب

يارا تتحدث لـ"سيدتي" عن رأيها بمهنة سائقة التاكسي وهذا ما تفعله في زحمة السير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"