أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صور.. ريبيري يخطف الأضواء عشية تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا

ريبيري وزوجته
ريبيري يخطف الأضواء عشية تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا
ريبيري يخطف الأضواء عشية تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا
ريبيري وعائلته يخطفون الانظار في استاد القاهرة
ريبيري يخطف الأضواء عشية تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا.
ريبيري يخطف الأضواء عشية تتويج الجزائر بكأس أمم إفريقيا

خطف النجم الفرنسي السابق، فرانك ريبيري الأضواء عشية تتويج المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم أفريقيا، “مصر 2019″، حيث حضر إلى القاهرة، بمعية زوجته واطفاله ، لتشجيع منتخب محاربي الصحراء،الذين أبهروا جمهور العالم الكروي في المباراة النهائية، التي أقيمت أمس الجمعة أمام أسود السنغال بقيادة ساديو ماني.

والتقط ريبيري مجموعة من الصور، مع زوجته ذات الأصول الجزائرية، وأطفاله، ونشرها على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل ، حيث نالت اعجاب الكثير من متابعيه وانهالت عليه رسائل الإشادة والمديح .


تغريدة لشركة طيران هندية تثير رعب المسافرين


والتقطت عدسات المصورين، صور لاعب بايرن ميونخ، المعتزل حديثًا، وهو في مدرجات استاد القاهرة الدولي، الذي احتضن المباراة النهائية، وهو يشجع المنتخب الجزائري بحرارة شديدة، إلى أن تم تتويج الفريق باللقب.

واحتفل ريبيري، بالذكرى الـ14 لميلاد ابنته، مقدماً لها رحلة بطائرة خاصة إلى القاهرة لتشجيع منتخب والدتها، كهدية بهذه المناسبة.
ويتصدر اسم “فرانك ريبري” قائمة الأسماء الأكثر تفاعلا، عبر محرك البحث “غوغل”، ومواقع التواصل الاجتماعي، رغم انتهاء البطولة الإفريقية، نظرًا لما يتمتع به من شعبية كبيرة بين الجماهير العربية، كما حرص العديد من الصحف العربية على تغطية حضوره إلى القاهرة، ومساندته للمنتخب الجزائري.

امرأة توقف قطاراً سريعاً بقدمها 7 دقائق


ولم يكن ريبيري اللاعب الفرنسي الوحيد، الذي ساند الجزائر، بل حرص مهاجم ريال مدريد الحالي، كريم بنزيما، صاحب الأصول الجزائرية أيضًا، على تشجيع محاربي الصحراء، منذ بدء البطولة، فكان ينشر مقاطع الفيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ليوثق من خلالها دعمه ومؤازرته للاعبين.

وخطف المنتخب الجزائري الذي توج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، الأضواء منذ مشاركته في البطولة، نظرًا للأداء المتميز الذي قدمه منذ مبارته الأولى، واستمر في تقديم عرض كروي متميز ومبهر ،مع كل مباراة يخوضها، حتى حظي بتشجيع الجماهير ووسائل الإعلام العربية، وبقي المنتخب العربي الوحيد المعوّل عليه لنيل اللقب، بعد خروج منتخبات مصر، والمغرب، وتونس من البطولة، فكان له ما أراد .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X