أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سائق تاكسي يطالب سيدة بـ 50 جنيهاً إسترلينياً غرامة بسبب ولادتها في سيارته

مقر المستشفى
الزوج والزوجة والطفل
الزوجة مع طفلها بعد الولادة
الزوجة وزوجها وطفلها

تفاجأت سيدة بولادتها أثناء ركوبها في تاكسي، مما أزعج السائق كثيراً، فطلب منها أن تدفع له 50 جنيهاً إسترلينياً مقابل الفوضى التي تسببت فيها بالسيارة.

وبحسب موقع «ميرور» قالت «دانا هاريسون» البالغة من العمر 23 سنة، إن المخاض فاجأها في المقعد الخلفي لسيارة الأجرة، حتى أن الطفل سقط في يديها عندما وصلت إلى مستشفى سانت جيمس في ليدز، غرب يوركز.

وتدعي «دانا» أن السائق، الذي لم يُعرف اسمه، طالب بمعرفة ما إذا كانت ستقوم بتنظيف السيارة أم لا؟ وأن عليها دفع 50 جنيهاً إسترلينياً بسبب الفوضى التي تسببت فيها أثناء ولادتها.

وتفاوضت «دانا» مع سائق سيارة الأجرة، ووافقت على دفع 30 جنيهاً إسترلينياً بالإضافة إلى الأجرة البالغة 6 دولارات.. لكنها قالت إن السائق كان لا يزال مصراً على قيامها بتنظيف المقعد الخلفي لسيارته بعد أن نزلت للمستشفى أثناء نقلها بواسطة الترولي.

وأنجبت «دانا» ولدها «بليك»، الذي كان يزن 7 أرطال، أمام المستشفى، قبل أحد عشر يوماً من تاريخ الولادة المتوقع، وقالت: «لقد فاجأني المخاض في سيارة الأجرة وبدأ السائق يصرخ في وجهي حول الفوضى التي تسببت فيها، وشعرت بالتوتر الشديد لأني لم أكن أتوقع الولادة في وقت قريب ولا في سيارة أجرة، وعندما وصلنا إلى المستشفى طلب مني السائق مبلغ 50 جنيهاً إسترلينياً مقابل تنظيف السيارة، لكن كل ما أملك كان 30 جنيهاً إسترلينياً، لذا أعطيته إياها لكنه لم يكن سعيداً وظل يصرخ في وجهي وقال إنه سيظل منتظراً بالخارج حتى يجلب له أحد بعض المناديل، حتى أنه أراد مني العودة لتنظيف سيارته.. لقد كان هذا الرجل رهيباً، وآمل ألا يضطر أي شخص آخر أن يمر بما مررت به.

كانت «دانا» في المنزل مع أختها عندما شعرت بالمخاض فاتصلت على الفور بشركة تاكسى رود رنرز لنقلها إلى المستشفى.

كان زوجها «إيدن إبوتسون» البالغ من العمر 23 عاماً، في رحلة صيد مع أصدقائه عندما شعرت «دانا» بالمخاض.. وعندما علم بما حدث لزوجته من سائق التاكسي، اتصل بالشركة التي قدمت اعتذارها له لكنها رفضت أن تدله على اسم السائق.

تقول «دانا» إن السائق فشل في اتخاذ أسرع طريق ممكن إلى المستشفى، ووصفت قيادته بأنها كانت بطيئة، على الرغم من توسلها له بالإسراع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X