أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو.. رجل يتسلق جناح طائرة ويثير الرعب بين ركابها

رصدت كاميرا أحد الركاب من داخل طائرة، رجل يتسلق إلى الجناح، بينما كانت تتجهز للإقلاع، مما تسبب في بث الرعب بين ركابها، وذلك بحسب تقرير لصحيفة «إندبندنت» البريطانية.

وبينما كانت تنتظر الطائرة الحصول على تصريح بالإقلاع من مطار «مورتالا محمد»، فوجئ الركاب داخل طائرة بوينغ 737 تابعة لشركة طيران «أزمان إير» في لاغوس بنيجيريا برجل يتسلق جناح الطائرة، بينما كانت تستعد للإقلاع متوجهة إلى مدينة هراكورت.

ووفقا للفيديو الذي صوره أحد الركاب من داخل الطائرة، تمكن الرجل وبطريقة غير قانونية من الوصول إلى منطقة إقلاع الطائرة وهو يحمل حقيبة يد، ثم تسلق محرك الطائرة النفاث قبل أن ينتقل إلى جناح الطائرة ويضع الحقيبة داخل أحد المحركات.

وفقاً لوكالة الأنباء النيجيرية (نان) فإنه لم يكن معروفاً كيف تمكن الرجل من الوصول «بشكل غير قانوني» إلى الطائرة، علماً بأن مطار مورتالا محمد في لاغوس قد عانى من مشاكل تتعلق بالأمن في الماضي.

وتسببت أفعال الرجل في حالة من الذعر، وطالب بعض الركاب الطيار وطاقم الطائرة بفتح أبواب الطائرة أمامهم للنزول بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

وأكدت هنرييتا ياكوبو، المديرة العامة لشؤون الشركات في هيئة المطارات الفيدرالية في نيجيريا، وقوع الحادث، وأشارت إلى إن السلطات قامت باعتقال الرجل.

وأوضحت إن المتسلل نُقل إلى مدينة تانغو، وهي وحدة أمنية داخل المطار.


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X