أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أكثر الشخصيات «المحبوبة» في العالم.. وهذا هو تصنيف «ميسي ورونالدو»

بيل غيتس تصدر اللائحة للعام الثاني
ضمت اللائحة العديد من المشاهير
رونالدو سابعاً وميسي تاسعاً
ميشيل أوباما تصدرت اللائحة النسائية
مقارنة جديدة بين النجمين

رغم أن أسطورتي كرة القدم العالمية، الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، والبرتغالي «كريستيانو رونالدو»، قد تجاوزا عامهما الـ30، وشارفت رحلتهما الكروية الحافلة بالألقاب الفردية والجماعية، والتي أثبتا خلالها أنهما من أفضل لاعبي الساحرة المستديرة عبر التاريخ على النهاية، إلا أن المنافسة والمقارنة بينهما تأبى أن تنتهي، وتستمر يوماً بعد يوم بشكل ومجال جديد. وآخرها الاستفتاء الذي نشرته مؤسسة «يو غوف» العالمية، حول «أكثر الأشخاص المحبوبين في العالم».


ووفقاً لما ذكره موقع «سكاي نيوز»، نقلاً عن موقع «فوكس سبورتس آسيا»، فإن مؤسسة «يو غوف» كانت قد نشرت مؤخراً، لائحة تضم أكثر الشخصيات العالمية المثيرة للإعجاب في العالم خلال العام 2019. بعد أن تم إجراء استفتاء في 41 دولة مختلفة، لتحديد هذه الشخصيات، حيث شمل التصويت مشاركة أكثر من 42 ألف شخص. وكان مؤسس «مايكروسوفت» الملياردير الأمريكي «بيل غيتس»، قد تصدر هذه اللائحة في المرتبة الأولى، وللعام الثاني على التوالي.

 


ميسي ورونالدو..

 


وفي تصنيف الرياضيين العالميين، حلّ النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، السابع في ترتيب اللائحة، متفوقاً على البرغوث الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، الذي حلّ في المرتبة التاسعة. وعلى الرغم من أن تصنيف مؤسسة «يو غوف» ليس مختصاً بالشأن الرياضي فقط، إلا أن تصنيف أسطورتي كرة القدم كان قد تصدر عناوين وسائل الإعلام المختلفة، التي اعتبرت أن هذه اللائحة تمثل معركة جديدة في المقارنة المستمرة بين النجمين.

 


مشاهير آخرون في لائحة «الأكثر إعجاباً»..

 


وتابع موقع «سكاي نيوز»، أن العديد من مشاهير العالم كان لهم مكانهم في هذه اللائحة، حيث جاء الرئيس الأمريكي السابق «باراك أوباما»، في المرتبة الثانية من التصنيف بعد «غيتس»، بينما حلّ نجم أفلام الحركة والألعاب القتالية الأمريكي من أصول صينية «جاكي شان» ثالثاً، متفوقاً على الرئيس الصيني نفسه «شي جين بينغ»، الذي حلّ بالمرتبة الرابعة، ومواطنه «جاك ما»، صاحب شركة «علي بابا» الصينية في المرتبة الخامسة.


أما في اللائحة النسائية الأكثر إعجاباً في العالم، فقد حلت السيدة الأمريكية الأولى السابقة «ميشيل أوباما» في صدارة المرتبة الأولى، متفوقة على مواطنتها الإعلامية الشهيرة «أوبرا وينفيري». فيما أشار «سكاي نيوز»، إلى أن «أنجلينا جولي» تراجعت للمركز الثالث بعد أن كانت متصدرة للقائمة خلال العام الماضي. بينما جاءت الملكة البريطانية «إليزابيث» بالمرتبة الرابعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X