فن ومشاهير /أخبار المشاهير

6 نجوم يتصدرون البوسترات النهائية لفيلم الفيل الأزرق 2 شيرين رضا ضيفة شرف واستبعاد لبلبة

كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري من حفل إطلاق الجزء الثاني لفيلم الفيل الأزرق
البوستر النهائي لفيلم الفيل الأزرق يؤكد مشاركة شيرين رضا وغياب لبلبة
كريم عبد العزيز يجسد شخصية الدكتور يحيى راشد
نيللي كريم تواجه كابوسا مخيفا في الجزء الثاني
هند صبري ضيفة على عنبر المجانين الجنائيين
إياد نصار دكتور مشهور بالغرور
تارا عماد تقدم شخصية غامضة
مروان يونس في أول تجربة له
أول تعاون فني بين هند صبري ونيللي كريم
كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري من حفل إطلاق فيلم الفيل الأزرق2

كشفت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" عن البوسترات النهائية لنجومه وضمت كريم عبد العزيز ونيللي كريم من نجوم الجزء الأول وهند صبري وإياد نصار وتارا عماد ومروان يونس من نجوم الجزء الثاني، وغابت الفنانة شيرين رضا التي ستظهر في أحداث الفيلم كضيفة شرف بعدما كانت واحدة من نجوم الفيلم الأول، بينما تأكد غياب النجمة لبلبة نهائيا عن أحداث الفيلم.

 

الفيلم المقرر عرضه يوم 25 يوليو ليدشن مبكرا موسم أفلام عيد الأضحى، شهد العديد من البوسترات المثيرة للجدل ومنها بوستر منفرد لكل النجوم بالمقلوب، ولكن الشركة المنتجة أفرجت أخيرا عن البوسترات النهائية وبدأت ببوستر جماعي يضم كل نجوم الفيلم، وبعدها وضعت بوستر منفرد لكل فنان مع تعليق يكشف جانبا من أسرار دوره داخل أحداث الجزء الثاني.

بوستر الفنان كريم عبد العزيز أكد أنه سيواصل جهوده لمواجهة الخرافات بشخصية الدكتور يحيى راشد، بينما تم التعليق على بوستر نيللي كريم بأنها خرجت من كابوس بنهاية أحداث الجزء الأول لتجد نفسها في كابوس أكبر بالجزء الثاني، واكتفت الشركة المنتجة بوضع تعليق غامض على صورة هند صبري قائلة: فريدة عبيد.. من فيلا في جاردن سيتي لعنبر 8 غرب، وتعليق أكثر غموضا على صورة إياد نصار يقول: د. أكرم رياض.. ثقة في النفس لدرجة الغرور!، وشاركهما الغموض تارا عماد بشخصية ميرميد اللي بتخلص الصفقات المهمة، ومروان يونس في أول ظهور له ووصفته بأنه جو.. هيجيبلك من الآخر.

 

تبدأ أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور (يحيى) من (لبني)، ويجرى استدعاءه لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

الجزء الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري بشخصية المريضة فريدة وإياد نصار ويجسد شخصية الدكتور أكرم خبير لغة الجسد ، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الجزء الأول من الفيلم مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

 

ويُعد فيلم الفيل الأزرق واحداً من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيراً بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

ونال الفيلم 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب.

 

الجزء الأول من الفيل الأزرق قدم قصة د. يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقا قديما يحمل إليه ماضيا جاهد طويلا لينساه وهو حادث وفاة زوجته وابنه بعد تعاطيه الخمور أثناء قيادة السيارة، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة مرض صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X