أزياء /ساعات ومجوهرات

صور خواتم النجمات موضة 2019

URGENTTTT
خواتم الماركيز الخاصة برؤى الصبان
خواتم أحلام الفاخرة
خاتم Perlee من فان كليف اند أربيلز Van Cleef&Arpels
أمل العوضي تختار خواتمها من فان كليف اند آربيلز Van Cleef& Arpels
أحلام متألٌّقة بخاتم من مجوهرات دار ميسيكا messika
الخواتم بأشكال الورود هي المفضلة لدى رؤى الصبان

من منا لا تعشق تزيين أناملها بأروع وأفخم الخواتم، بالأخص تلك الموقّعة من أهم دور المجوهرات العالمية الفاخرة. فالخواتم تعدّ من أكثر المجوهرات التي تُبرز أنوثة المرأة ورونق إطلالتها، كما أنها تعكس حسّها الراقي فيما يخص اختيارها للقطع المميّزة والفريدة. لذلك تحرص النجمات على اختيار مجوهرات تصاميم الخواتم اللافتة والساحرة لتتألّق بها وتجذب نحوها جميع الأنظار.

أفخم الخواتم من وحجي النجمات لعام 2019
أفخم الخواتم من وحجي النجمات لعام 2019


ولموضة 2019، سوف نستعرض أمامك اليوم مجموعة صور خواتم النجمات، سواء كانت مصممة من الذهب الخاص أو مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، أو الألماس المتلألئ؛ ذلك كي تستوحي أجمل القطع هذا العام.



■ صور أفخم خواتم النجمات موضة 2019



• صور خواتم أمل العوضي موضة 2019

أمل العوضي تختار خواتمها من فان كليف اند آربيلز Van Cleef& Arpels
أمل العوضي خواتم فان كليف اند آربيلز Van Cleef& Arpels

 


تهتم الممثلة والإعلامية الكويتية أمل العوضي كثيراً بإطلالتها، من الأزياء وما يوافقها من مجوهرات وإكسسوارات، وهي على الدوام محط أنظار سيدات المجتمع. وتعشق أمل العوضي مجوهرات دار فان كليف آند آربيلز Van Cleef& Arpels، حيث رصدناها ترتدي العديد من القطع من مجموعات هذه العلامة، كان أبرزها خاتم Perlee المتميّز والفاخر، والذي يمكن ارتداؤه في مختلف الأوقات، مهما كان أسلوب الإطلالة.
وقد صرّحت أمل العوضي في السابق بأنها من عاشقات مجوهرات وخواتم هذه الدار العريقة؛ ذلك لأنها تتطابق وشخصيتها وأسلوبها الجميل.


• صور خواتم أحلام موضة 2019

أحلام متألٌّقة بخاتم من مجوهرات دار ميسيكا messika
أحلام متألٌّقة بخاتم من مجوهرات دار ميسيكا messika

 


تتميّز فنانة العرب وملكة الفن الإماراتية النجمة أحلام بذوقها الرفيع في اختيار المجوهرات الفاخرة، بالأخص الخواتم المبهرة التي تزيّن بها يديها، ومضفية الفخامة على إطلالتها.
تتمتّع أحلام بشغف كبير للخواتم الكبيرة البارزة، خصوصاً خواتم الألماس والأحجار الكريمة النادرة، مما يجعلها محط أنظار الجميع. قد رصدنا أحلام مكللة بإطلالة فاخرة؛ من خلال تنسيقها مع فستانها، مجوهرات من دار ميسيكا Messika الرائدة في تصميم أرقى وأندر قطع الألماس.. وأكثر ما لفتنا هو الخاتم المرصّع بحبات من أحجار ألماس ضخمة يسطع بريقها.
كما تحرص الفنانة أحلام غالباً على ارتداء أكثر من خاتم في اليوم الواحدة، معتبرةً أن هذه المجوهرات هي من أساسيات أناقة المرأة.



صور خواتم رؤى الصبان موضة 2019

الخواتم بأشكال الورود هي المفضلة لدى رؤى الصبان
الخواتم بأشكال الورود هي المفضلة لدى رؤى الصبان

 


تتمتع الإعلامية الإماراتية رؤى الصبّان بذوق رفيع فيما يخص تنسيق المجوهرات، حيث تعمد الكثيرات من الفتيات والسيدات، بالأخص الخليجيات، إلى محاكاة أسلوبها والاستعانة بإطلالاتها في اختياراتهن.
تحرص رؤى الصبان دائماً على اختيار المجوهرات الناعمة والملوّنة، وأكثر ما يلفتنا فيها انتقاؤها للخواتم المستوحاة من الطبيعة والأزهار والفراشات. فتلك التصاميم تشبه كثيراً شخصيتها الناعمة المفعمة بالأنوثة. وأبرز مجوهرات وخواتم رؤى الصبّان، من ماركة سامرا Samra Jewelry؛ حيث تعاونت رؤى مع هذه الماركة مؤخراً لتصميم مجموعة خاصّة بها بين النعومة والتفرد، واختارت منها قطعاً تناسب إطلالاتها المميزة.

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X