فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: فاروق الفيشاوي يواجه ساعات حرجة في صراعه مع السرطان

فاروق الفيشاوي يتلقى العلاج في منزله
لحظة إعلان فاروق الفيشاوي عن إصابته بالمرض اللعين
الفيشاوي غادر المستشفى منذ ايام قليلة
الفيشاوي أعلن التحدي لمرض السرطان
الفيشاوي حصل على بروتكول علاج غير تقليدي لمرض السرطان
فاروق الفيشاوي وعد جمهوره بالانتصار على مرض السرطان
فاروق الفيشاوي بدا الاستجابة للعلاج
فاروق الفيشاوي يحتاج دعوات جمهوره لتخطي الساعات الحرجة

تدهورت الحالة الصحية للنجم المصري فاروق الفيشاوي في صراعه مع مرض السرطان، وأكد ابنه الأصغر عمر ان الحالة الآن بدأت الاستجابة للعلاج، نافيا ما تردد عن نقل والده إلى المستشفى بصورة طارئة، ومؤكدا أنه كان في المستشفى بالفعل منذ فترة قريبة، ولكن الفريق الطبي وافق على خروجه وتلقي العلاج في منزله.

 

أحمد الفيشاوي رفض التعليق على أسباب خروج والده من المستشفى ونقله إلى المنزل طالما أن حالته الصحية متدهورة، وأكد أن الوقت الحالي لا يسمح له بشرح حقيقة الموقف، وأضاف أن والده يتلقى الرعاية الصحية منه شخصيا ومن والدته سمية الألفي، وبنفس الوقت طلب من الجمهور الدعاء لفاروق بالشفاء العاجل وتخطي هذه الأزمة الحرجة.

 

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي صدم حضور حفل افتتاح الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، بإعلانه عن إصابته بمرض السرطان لحظة تكريمه، في مشهد أعاد إلى الأذهان ما حدث مع زميلته النجمة شريهان التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض من نفس المكان وأثناء تكريمها أيضا ولكن عبر رسالة صوتية لأنها لم تقدر على مواجهة الجمهور.

الفيشاوي خفف من صدمة المئات من نجوم الفن المتواجدين بحفل الافتتاح والألاف من جمهوره بتعامله الساخر مع "المرض اللعين" وروى القصة كاملة بقوله: فوجئت بالطبيب المعالج لي، يبلغني بإصابتي بمرض السرطان»، فقاطعته قائلًا: «سرطان. آه.. يعني صداع!.

 

 تابع قائلا: وهنا احتد الدكتور عليّ وقال: فاروق أنا بتكلم جد، فقلت له: وأنا بتكلم جد.. أنا هاتعامل مع هذا المرض وكأنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه.. وفي الدورة القادمة من المهرجان سآتي وأقدم التهنئة لزميل آخر على التكريم.

وكشف الفيشاوي، عن أنه مصاب بمرض آخر وهو الحب للجمهور والزملاء في الوسط الفني ولديه الكثير، لتقديمه للجمهور، مؤكدا أن الجمهور يدفعه للعودة مرة أخرى، ومنها تكريمه في هذا المهرجان العظيم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X