شاهد.. معلم «كونغ فو» يسحب سيارتين محملتين بأذنه اليمنى فقط

معلم الكونغ فو الصيني يانغ ديون
ربطهما بسلسلة حديدية
كانتا مليئتين بالركاب
سحب السيارتين بكل سهولة
بأذنه اليمنى فقط
سحب السيارتين بأذنه اليمنى
6 صور

يعتقدون بأنهم أشخاص خارقون، وربما يكون هذا الأمر صحيحاً من إحدى جوانبه، فما يفعله بعض هؤلاء لا يستطيع أي شخص أن يقوم به. تماماً كما يفعل معلم «كونغ فو» صيني يُدعى «يانغ ديون»، الذي يمتلك هذه القدرات الخارقة في «أذنـيـه». نعم في أذنيه، فهو يستطيع سحب أي أوزان ثقيلة بواسطتهما. ويظهر هذا الأمر بشكل واضح خلال مقطع فيديو مصور، تمت مشاهدته آلاف المرات خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقاً لما نشره موقع «روسيا اليوم»، نقلاً عن موقع «نيوز فلار Newsflare»، فإن معلم الـ«كونغ فو» الصيني، يستطيع أن يسحب سيارتين اثنتين بمن فيهما من ركاب بواسطة أذنيه. حيث يظهر الفيديو قيامه بهذا الأمر من خلال ربط سلسلة حديدية في أذنه اليُمنى فقط. وسحب السيارتين ومن فيهما لمسافة ليست قصيرة وبكل سهولة ممكنة.


وتابع الموقع، أن «ديون»، الذي يعيش في مدينة «شانغكيو» بمقاطعة «خنان» الواقعة شرق الصين، كان قد استعرض قدرات البشرية الخارقة والخارجة عن المألوف، في حضور عشرات الأشخاص في إحدى ساحات المدينة. وفي الفيديو الأخير له والذي تم تداوله على نطاق واسع في البلاد، يظهر معلم الرياضة القتالية، وهو يقوم بسحب سيارتين مليئتين بالأشخاص، ربطتا بسلسلة حديدية، رُبطت من طرفها الآخر بأذنه اليُمنى من خلال مشبك مخصص.

ويظهر الفيديو كذلك، قيام «ديون» بسحب السيارتين الكبيرتين لمسافة عدة أمتار، قبل أن يتوقف ويبدأ أشخاص آخرون بمعاينة أذنه في حال أصابها أي أذى، ولكن أذن معلم الـ«كونغ فو» الخارقة، تظهر للجميع أمام الكاميرا أنها بخير دون أي مشاكل. وفي حديث لـ«ديون»، قال إن سحب سيارتين بأذن واحدة، أمر عادي بالنسبة له، فقد سبق له وأن قام بسحب 10 سيارات بهذه الأذن الخارقة. ومن الممكن أن يفعل ما هو أكثر من ذلك.