فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند البلوشي تقدم "وي وي" باللون العراقي للمرة الأولى

هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي

حصدت الفنانة هند البلوشي نسبة متابعات عالية جداً لأغنيتها الجديدة "وي وي" على الرغم من طرحها قبل يومين فقط في قناتها الخاصة بـ "يوتيوب"، كذلك سجل كثيرون إعجابهم بالأغنية في مواقع التواصل الاجتماعي.


الأغنية التي حملت اللون العراقي للمرة الأولى في مسيرة الفنانة الكويتية، أعادت هند إلى الساحة الفنية بعد غياب عنها خلال الفترة الماضية، وجاءت على طريقة الـ "سنغل" من كلمات وألحان الفنان يوسف العماني، وتوزيع موسيقي عبدالله العماني، وإنتاج هند ماجيك.

هل يرى " داحس و الغبراء " النور هذا الموسم؟


وقد قامت البلوشي بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ثامر العسلاوي، وغلب عليها الإيقاع الجديد والـ "ستايل" الغريب.


يذكر أن هند لا تزال تواصل حضورها الفني عبر مسرحية "عنتر المفلتر" مع الفنان طارق العلي ونخبة من الفنانين، وسيتم عرضها أيضاً خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وقد نشأت هند في عائلة فنية حيث كان والدها عازفًا للعود وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة ومي البلوشي، دخلت إلى المجال الفني عام 2005، بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينه الحياة لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل اللقيطة والذي قدم في بنفس العام وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X