فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سمية الألفي غاضبة من تسريب أخبار مرض فاروق الفيشاوي للإعلام

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
سمية الألفي

 

عبرت الفنانة سمية الألفي لعدد من المقربين منها، عن غضبها الشديد بسبب تسريب أخبار مرض الفنان فاروق الفيشاوي للإعلام، وأضافت أن فاروق حالته الصحية أصبحت أفضل، وعاد إلى منزله لاستكمال العلاج منذ ساعات.

وكان مصدر مقرب من الفيشاوي قد أكد أن سبب دخوله المستشفى هو معاناته من بعض المشكلات في الكبد، تسببت في عدم قدرة الكبد على العمل بشكل طبيعي، وطمأن الطبيب أهل الفيشاوي على حالته، مؤكداً أنه من المفترض أن يستعيد صحته خلال الأيام المقبلة، بعد وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وكان الكثيرون من نجوم الوسط الفني ومحبي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي قد انتابهم القلق؛ بعد أن ترددت أخبار أفادت بتدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى؛ بسبب معاناته مع مرض السرطان.

تدهور مفاجئ في حالة فاروق الفيشاوي الصحية

ومن ناحية أخرى، أكد الفنان عماد رشاد، وهو أحد المقربين من فاروق الفيشاوي، أنه فوجئ بنقل الفيشاوي للمستشفى، فقد كان ينتظره في أحد الأماكن العامة؛ من أجل لقائه في موعد متفق عليه مسبقاً، وعرف بخبر نقله للمستشفى.

ويكمل عماد، في تصريح خاص لـ«سيدتي نت» أنه فوجئ بحالة التدهور السريعة والمفاجئة؛ لأن وضعه الصحي كان مستقراً بشهادة الأطباء.

وعن حالته النفسية، يقول رشاد إنه في حالة جيدة، ويضيف: "فاروق الفيشاوي طول عمره قوي وقادر على المواجهة، وبإذن الله سيكتب له الله الشفاء من المرض اللعين".

وأضاف عماد رشاد أنه يحرص على الاطمئنان على حالة فاروق الفيشاوي بشكل دائم، ويتواصل مع أسرته، خاصة بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تسبب جدلاً كبيراً.

الفيشاوي أعلن عن تصديه للمرض

جدير بالذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، أعلن خلال العام الماضي عن إصابته بمرض السرطان، وكان إعلانه عن هذا المرض بمثابة الصدمة الكبرى لكل محبيه وزملائه بالوسط الفني، إلا أنه أكد أنه سيتصدى لهذا المرض اللعين وسيهزمه، ولكن يبدو أن الأمر اشتد عليه خلال الأيام الماضية، مما منعه من السفر مع أسرة مسرحية "الملك لير" التي يشارك في بطولتها بجانب الفنان يحيى الفخراني إلى المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في موسم جدة الفني.

وقام الفنان أحمد فؤاد سليم بتجسيد دور الفنان فاروق الفيشاوي بالمسرحية، وهذا ما سيستمر عليه خلال الفترات المقبلة أيضاً.

مسرحية "الملك لير" بطولة نضال الشافعي، أحمد عزمي، محمد فهيم، ناصر سيف، أيمن الشيوي، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، وريهام عبدالغفور، ومن إخراج تامر كرم.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X