لايف ستايل /الأبراج

الرجل الأسد.. شخصيته وميزاته

الرجل الأسد ميزاته وشخصيته

كما تلعب الأبراج دورًا هامًا في كشف الأحداث والتوقعات التي يخبئها الفلك، فهي أيضًا تُفصح عن شخصية وميزات كل برج بالتفصيل. ولمعرفة شخصية وميزات برج الأسد، لا سيما رجل الأسد في الحب والعمل وحتى في علاقاته مع الآخرين، "سيدتي.نت" يطعلك على أبرزها في السطور الآتية:

 

رجل الأسد صفاته وشخصيته:

 

شخصية رجل الأسد:


مولود برج الأسد، صاحب شخصية قوية، يعرف جيدًا كيف يتصرّف ليجعل من نفسه نقطة أهتمام لكل من حوله. الأسد فخور دائما بنفسه ذو مشاعر مليئة بالفخر والعزة. تعرفه من نظرته الكسوله والكذوبه فى نفس الوقت ومشيته المتفاخرة الرصينة التى تعكس ليونه الهر فى حركته. هو رجل الشجاعة ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دوماً أن يكون محور الاهتمام .
الرجل الأسد له حضور مهيب، وقوة تحيط به أينما حلّ. يمتلئ بالحماس ويشعر من حوله بالدفء. قيادي ويعلم جيداً كيف يتعامل مع الآخرين .طموح ومتفتح ولديه ثقة عالية بنفسه.
سخي ووفي وملتزم بكلمته. الغرور يتمثل لديه بالعناد وتصلب الرأي، خاصة فيما يتعلق بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها. عصبي و لكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط. يحب الأشياء الفاخرة والثمينة.

صفات رجل الأسد
Caption


 

رجل الأسد والحب:


مولود برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي ومتسلّط في آن واحد. فهو يتمتع بطاقة حب كبيرة جدا وقابلة للانفجار عند أول إشارة، وإذا حالفه الحظ والتقى بالشريكة المثالية انقلب إلى بركان حقيقي يطلق حمم العشق والإعجاب والبذخ، فتراه يتعامل مع محبوبته بوسائل ملتهبة، ودعوات متتالية، وهدايا فاخرة، تتصّف معاملته لشريكته بالاحترام والكرم والحماية دائمًا. فهما يعيشان حياة اجتماعية مليئة مُعمة بالحياة. لذا، لا بدّ للإنسانة التي تحصل على هذا الحب العظيم والاهتمام الكبير تقديم المقابل الا أن هذا المقابل هو التضحية بجزء من حريتها وأعصابها في بعض الأحيان؛ لأن الرجل الأسد يغار شديدًا على شريكته. لذلك، عليها إظهار الطاعة له، وابداء إعجابها به، واغماض عينيها عن حبه للعظمة الذي يبدو واضحا جدا في شخصيته، ومحاولة مواجهة حماسه واندفاعه باستخدام الرزانة والتعقل. لا يحب إنجاب الكثير من الأولاد بالرغم من كونه أب عطوف محب لأبنائه ومهتم لرعايتهم.
يُعتبر رجل برج الأسد في الاحتفالات والمناسبات مصدرًا للتسلية والمرح، الا أن هذا الأمر لا يمنعه من المحافظة على كرامته وقدره بالشكل الملائم. يملك رجل الأسد ابتسامة مشرقة وقلب طيب.

 

اقرئي أيضًا:

توقعات برج الأسد 2019 مع جمانة وهبي

توقعات برج الأسد 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الأسد 2019 مع عبير فؤاد

مواضيع ممكن أن تعجبك

X