أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نيمار يرافق سان جيرمان إلى الصين.. فهل سيبقى معه موسماً آخر؟

سافر نيمار مع فريقه إلى الصين وسيخوض مباريات ودية معه
المستقبل غامض أمام نيمار
كل الإشارات تؤكد بقاء نيمار لأسابيع أكثر مع فريقه الفرنسي
واصل نيمار تدريباته مع فريقه الفرنسي
تعثرت خطط برشلونة وريال مدريد في الحصول عليه

أصبح تفكير اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أكثر واقعية بعد تهديد فريقه الفرنسي «باريس سان جرمان» له بالعقوبات المالية إثر تغيبه مرة واحدة عن التدريبات لتصوير إعلان مع كريستيانو رونالدو في ميلانو الإيطالية، فعاد إليه، والتزم بالتدريبات الرسمية.

انضم البرازيلي نيمار إلى قائمة نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم التي تضم 33 لاعباً، والمسافرة إلى الصين لخوض الجولة الاستعدادية قبل بداية الموسم الجديد.

وسيبقى الفريق الفرنسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل في الصين، في الفترة من 23 يوليو الجاري، وحتى الرابع من أغسطس المقبل، حيث سيخوض الفريق مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد الذي يسعى فيه الفريق للاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي والفوز بدوري أبطال أوروبا.

وارتبط نيمار (27 عاماً) بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، وكذلك الانتقال إلى ريال مدريد، لكنه لا يزال حتى الآن لاعباً في باريس سان جيرمان، وفقاً لوكالة «فرانس برس»، وموقع «العربية».

وقال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، إن النادي لم يتلقَّ عرضاً ملموساً لضم نيمار على الرغم من انتشار التكهنات في الأسابيع الماضية.

وأصبح مصير نيمار في باريس غير واضح حتى الآن، وكانت الإصابة قد أبعدته عن فوز منتخب بلاده بكوبا أميركا وهو أول لقب للبرازيل منذ أن بدأ نيمار مسيرته الدولية في 2010.

ورغم تراجع أدائه ومعاناته من إصابة كبيرة في ساقه، إلا أن نادي برشلونة ونادي ريال مدريد يتنافسون للحصول على خدماته بنفس إثارة تنافسهما في الدوري الإسباني.

الواضح الآن، هو أن نيمار مستعد للعب مع فريقه سان جيرمان في الصين وفي مباريات الموسم القادم ريثما يتفق مع ناد مرموق يناسبه، في حال فشلت محاولات عودته إلى «برشلونة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X