عروس سيدتي /زفاف المشاهير

صور أجدد فساتين أعراس النجمات .. أناقة ونعومة لصيف 2019

شهد الياسين
زفاف كاثرين شوارزنيغر
فستان زفاف أمينة غولشي
شهد الياسين
جسيكا صهيون بفستان زفاف منسدل الاكتاف
فستان زفاف بيلار روبيو
شهد الياسين
فستان زفاف شهد الياسين
زفاف أمينة غولشي على مسعود أوزيل
فستان زفاف من بيلار روبيو أنيق من زهير مراد

شهر يوليو كان حافلًا بالكثير من الأخبار السعيدة، التي على صعيدها تزوجت الكثير من النجمات والمشاهير، ومع كل حفل زفاف كانت الأضواء مسلطة بشكل كبير، بخاصة على تفاصيل إطلالة العروس وفستانها الأنيق.
واليوم اخترنا لكِ في "سيدتي.نت" مجموعة من فساتين أعراس النجمات اللاتي تزوجن مؤخراً، لكي تشاهدي معنا التفاصيل الأنيقة والخيالية بموديلات الفساتين، وتحكمي بنفسكِ أيّ نجمة كانت أجمل، أو ربما تلهمكِ هذه الموديلات إلى أفكار تصميمات قد تعتمدينها بيوم أحلامِك.

أجمل فساتين زفاف النجمات بتوقيع زهير مراد

فستان زفاف شهد الياسين


تزوجت الفنانة الخليجية شهد الياسين بمطلع شهر يوليو، وقد أبهرت الحضور بفستانها الفخم مع الأكمام المنسدلة، وقصاصات الورود على منطقة الصدر، جاء بتوقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، ولكن ما لفت أنظار الجميع هو اعتمادها اكسسوارات فخمة وكبيرة سواء للعقد الماسي أو لاقراط الأذن، وقد اعتمدت على الهيدبيس المرصعة بالأحجار اللامعة، مع الطرحة المرتفة العالية.

فستان شهد الياسين
فستان شهد الياسين


فستان زفاف أمينة غولشي


تزوجت ملكة جمال تركيا لعام 2014 من لاعب الكرة الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل، في حفل زفاف فخم أقيم بأحد الفنادق الفخمة بتركيا بحضور رئيس الدولة.
واختارت العروس فستانًا بسيطًا لكنه مترف مع الخامة الفخمة اللامعة للفستان، والذي يبلغ تكلفته حوالى 100 ألف ليرة تركية، واختارت العروس أن تترك شعرها منسدلًا وناعمة، مع التاج الفخم متوسط الحجم، الذي جاء متناغمًا مع الفستان.

فستان أمينة غولشي
فستان أمينة غولشي


زفاف الكاتبة كاثرين شوارزنيغر


تزوجت كاثرين شوارزنيغر من كاثرين برات، في حفل بسيط اقتصر فقط على الأهل والأصدقاء، لكنّ العروس بالرغم من ذلك اختارت فستانًا غاية في الفخامة والأنوثة، من توقيع جورجيو أرماني، مع قصة حورية البحر والذيل الطويل، والطرحة الطويلة.

فستان كاثرين شوارزينغر
فستان كاثرين شوارزنيغر


زفاف مقدمة البرامج بيلار روبيو


تزوجت مقدمة البرامج بيلار روبيو من لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، في حفل فخم داخل كنيسة إشبيلية الأسبانية. وجاء فستان العروس بتوقيع لبناني عالمي بأنامل زهير مراد بقصة الـ Open Front مطرزًا بالكامل بالخطوط الهندسية المتداخلة، جاء مميزًا للعروس مع الذيل الطويل لاطلالة مترفة تليق بالنجمات.

فستان بيلار روبيو
فستان بيلار روبيو

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

نجمات عرب تعرضن للإنتقاد بسبب فساتين زفافهن

نهى المطيري تحوّل العرائس الى أميرات القصور الفاخرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X