فجر السعيد تطمئن محبيها: حالتي مستقرة وفي تحسن ملحوظ

وسائل التواصل ضجت بخبر دخول السعيد العناية المركزة
فجر السعيد
السعيد في برنامجها هنا الكويت
مانشرته السعيد على حسابها في الإنستغرام
فجر السعيد لا تزال في المستشفى وحالتها مستقرة
الإعلامية فجر السعيد
7 صور

طمأنت الإعلامية فجر السعيد محبيها ومتابعيها بعد أن نشرت بوست على حسابها في الإنستغرام أوضحت فيه ما يتداول عمّا تعرّضت له وبينت مدى تطور حالتها الصحية.

وذكرت في حسابها: تم تداول في الآونة الأخيرة اخبار غير صحيحة عن حالة الكاتبة فجرالسعيد ولذلك وجب التنويه بأن حالتها مستقرة وفي تحسن ملحوظ وتحظى باهتمام الطاقم الطبي المشرف على حالتها في المستشفى ومن كبار المسؤولين.


ولاقى البوست تفاعلاً كبيراً من محبيها بعد حالة من الترقب والخوف طوال اليوم على الحدث الطارئ وما تعرضت له من نكسة صحية.

وكانت الإعلامية السعيد أدخلت الإعلامية الى غرفة العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير، بعد اجرائها عملية جراحية في مستشفى خاص بضاحية صباح السالم. تبع ذلك انباء متضاربة شغلت وسائل التواصل الإجتماعي عن سوء حالتها وتوقف قلبها للحظات وحدث نزيف في المخ حتى قال زوجها، الإعلامي سعود السبيعي: إن حالتها بدأت تستقر على حد قول الاطباء، مبيناً أن ما حدث لها هو «تسريب» بعد العملية الجراحية، ما ادى الى تسمم في وظائف اعضاء الجسم. ولفت الى أنها حظيت باهتمام طبي من مستشفى مبارك، اضافة الى اهتمام ومتابعة خاصة من كبار المسؤولين نافياً اي توقف لقلب الاعلامية السعيد مبيناً أن حالتها بدأت بالتحسن، لافتاً إلى ان ما تعرضت له «لا نستطيع ان نجزم بأنه خطأ طبي، لكن سيتم اتضاح الرؤية خلال 3 الى 4 ايام. واختتم السبيعي مطالبا الجميع بأن يدعو للاعلامية فجر السعيد بان تتشافى في أقرب وقت.

 

نادين نجيم متّهمة بالذّكوريّة.. وتبريرها يورّطها
فيديو: كارول سماحة في عيد ميلادها.. ممثلة خطفت قلوب عشاق الموسيقى

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"