جمال /أخبار جمال

اكتشفي أسرار جمال سونام كابور

جمال سونام كابور
سونام كابور
أسرار جمال سونام كابور

سونام كابور Sonam Kapoor واحدة من نجمات الصف الأول في بوليوود، مهنيًّا وجماليًّا، إذ سرقت قلوب الملايين منذ شهرتها بسبب جمالها الناعم وسمرتها اللافتة.

تعالوا معنا نكتشف أسرار جمال سونام في هذه السطور:

سونام وهي ابنة الممثل الشهير آنيل كابور Anil Kapoor نالت إعجاب الكثيرين بسبب فقدانها الكثير من الوزن وظهورها بشكل جذاب وملهم، استطاعت أن تخلق لنفسها أسلوبًا خاصًّا منذ ظهورها الأول وحتى اليوم. عُرفت سونام بجمالها الطبيعي، وأزيائها الفريدة، ومواقفها الجريئة في عالم بوليوود.

 

روتين العناية بالبشرة

تستخدم سونام واقي الشمس بشكل يومي، لكنها تستخدم الأنواع الخفيفة مع تجنب منتجات العناية بالبشرة الثقيلة بسبب احتوائها على منتجات كيميائية مركزة ترهق البشرة، كما تستخدم الحليب باعتباره من أفضل المنتجات عناية بالبشرة، وكذلك الزبادي يُعتبر لطيفًا على البشرة ويساعد على ترطيبها وإعادة الحيوية إليها. وكمعظم نجمات بوليوود تفضل سونام استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الشهيرة بسبب صدقيّتها.

روتين العناية بالشعر

سونام كابور
سونام كابور

تعتمد سونام على تدليك شعرها بالزيت بصفة مستمرة، وتقول بأنّ سر طول شعرها، هو أنّ والدتها كانت دائمًا ما تستخدم الزيت لشعرها منذ الصغر. تستخدم سونام فرشاة الشعر كما أنها تستخدم منتجات الشعر.

حمية سونام

جمال سونام كابور
جمال سونام كابور

فقدت سونام الكثير من الوزن قبل دخولها إلى عالم بوليوود، ولقد كانت والدتها هي أول من شجعها على ذلك. وتقول بأنّ أول شيء فعلته هو الابتعاد عن الأطعمة المقلية والحلويات، فقد كانت مولعة بالشوكولاته، بالإضافة إلى ذلك، فقد اعتمدت على ستّ وجبات يوميًّا منخفضة الكيبوهيدرات ومرتفعة في البروتين.

روتين رياضي

تقوم سونام يوميًّا بممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة، تتنوع تلك التمارين ما بين تمارين القلب والبطن والذراعين والخصر، بالإضافة إلى ممارسة اليوغا كل يومين أسبوعيًّا مع تمارين الرقص والسباحة. فهي تحاول القيام بالتدريبات المختلفة حتى تحافظ على رشاقتها، وتقول بأنّ الجمع بين أكثر من نوع من التمارين الرياضية يساعد على حرق مزيد من السعرات الحرارية.

شاهدي أيضاً:نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X