مشاهير /مشاهير العرب

أنغام تكشف حقيقة خلافها مع ابنها الأكبر بسبب زواجها .. لهذا السبب حذف صورها

أنغام تنفى وجود خلافات مع ابنها الأكبر
عمر حذف صور والدته حتى لا يرى التعليقات المسيئة
أنغام تواجه حملة تشويه
أنغام تتابع بدقة كل احتياجات أولادها
قصة خلاف أنغام مع ابنها مختلقة
أنغام تعاني من التعليقات الجارحة على مواقع التواصل الاجتماعي
ابن أنغام الغى متابعتها حتى لا يقرأ إهانة والدته
عمر يكشف حقيقة ولد ضائع
عمر عارف يطلب من الجميع التزام الصمت
أزمات أنغام لا تنتهى منذ أعلنت زواجها

أصدر المكتب الإعلامي للمطربة أنغام أول توضيح يتعلق بحقيقة خلافها مع ابنها الأكبر عمر عارف على خلفية رفضه زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وإعلانه سابقا أنه "ولد ضائع"، وأكد البيان أن القصة بالكامل مختلقة ولا أساس لها من الصحة، ومجرد حلقة من حملة تشويه الكل يعلم من هو المستفيد منها، وبنفس الوقت أصدر عمر توضيحا أكد فيه أن كل تصرفاته في الفترة الماضية والأقوال المنسوبة إليه أسيء تفسيرها!!

 

راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، أصدرت بيانا صحفيا أكدت فيه إنه لا أساس لصحة الشائعات المتداولة حول وجود خلافات بين أنغام ونجلها "عمر"، وأشارت إلى أن أنغام تتعرض لحملة تشويه الكل يعلم من هو المستفيد منها.

أوضح بيان المكتب الإعلامي أن الموضوع ببساطة أن "عمر" نجل الفنانة أنغام حذف صوره بينه وبين والدته؛ لكي لا يرى أي تعليق سيء عليها، كما تم إلغاء متابعتها أيضًا؛ حتى لا يرى أي تعليق يجرحه من المتابعين، أما تعليقه على صورته بـ "الولد الضائع"، فهو تعليق على صورته الشخصية لا أكثر ولا أقل.

وتابع: أنغام تفكر في فنها وأسرتها وحياتها الشخصية، ولا تدخل في مهاترات مع البعض، حتى لا تؤثر على نجاحها الفني الكبير، وأن علاقة أنغام بأولادها بخير وعلى ما يرام "عمر" و"عبد الرحمن" و"ياسين" نجل أختها الراحلة غنوة، وأنها دائمًا تقوم بدعمهم جميعا.

بنفس التوقيت كشف عمر عارف نجل المطربة أنغام عن حقيقة خلافه مع والدته بسبب زواجها الرابع من الملحن أحمد إبراهيم، مؤكدا عبر حسابه على موقع إنستقرام أن ما يتردد عن وجود خلاف ليس له أساس من الصحة.

 

وعلق عمر عارف على الصورة التي نشرها منذ أيام وهي اسم أغنية "ولد ضائع"، قائلًا: بخصوص التعليق على الصورة، ده اسم أغنية ومش مقصود بيها أي حاجة ليها علاقة بالموضوع، أنا مش بالتفاهة ‏دي، لو عندي حاجة أقولها هقولها بصراحة. ‏

 

وأضاف عمر عارف قائلا: أي كلام يتكتب عني، تأكدوا إنه مش طالع مني، والناس اللي محسساني إنهم قاعدين ‏معايا في البيت، يا ريت تسكتوا أحسن عشان بأكد لكم إن أنتم مش عارفين أي حاجة. ‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X