فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو نادر.. رد فعل صادم لوالدة يسرا بعد علمها بعمل ابنتها كممثلة

يسرا
يسرا مع والدتها
يسرا
يسرا
يسرا

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً نادراً لوالدة النجمة  يسرا، في أحد اللقاءات التلفزيونية، التي أجرتها منذ سنوات طويلة، وكشفت من خلال هذا المقطع عما قامت به فور علمها بدخول ابنتها الوسط الفني.

والدة يسرا رفضت دخولها المجال الفني

وظهرت يسرا ووالدتها في المقطع، وقالت إنها رفضت دخول ابنتها الوسط الفني، ووبّختها فور أن علمت بأنها بدأت التمثيل، وقامت بعد ذلك بضربها وشدّ شعرها؛ لأنها كانت تخاف عليها بشكل كبير؛ لأن ابنتها كانت فتاة جميلة، وأي أم كانت ستفعل ذلك وأكثر، بحسب الفيديو الذي تداوله عدد كبير من محبي النجمة يسرا، عقب الإعلان عن وفاة والدتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asmaa Saied Fathy (@celebrity_photo_fan) on

 

يشار إلى أن الفنانة يسرا تمتلكها حالياً حالة من الحزن الشديد على فراق والدتها، التي لم تتركها تماماً منذ طفولتها، وكانت ترفض أن تصبح أماً؛ حتى لا يشاركها أطفالها في حب والدتها، بحسب تصريحات سابقة لها.

وقد رحلت والدة يسرا يوم الأربعاء الماضي، بعد صراع مع المرض دام عدة أشهر، ونُقلت بعدها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وكانت ترافقها ابنتها، وشيعت جنازتها، وأقيم العزاء بالأمس، وحرص على مساندة يسرا عدد من نجوم الفن، من بينهم: أحمد حلمي، عمرو يوسف، طارق لطفي، وآسر ياسين.

يشار إلى أن يسرا كانت تقوم خلال الفترة الماضية بتصوير فيلمها الجديد «صاحب المقام» مع الفنان آسر ياسين، وبعدها طالبت مخرج العمل، ومنتجه أحمد السبكي، بتأجيل مشاهدها، لحين شفاء والدتها، وظلت بجانبها طوال الأيام الماضية. 

  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X