فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: نجل أنغام يسب زوجها أحمد إبراهيم ويتوعده

أنغام ونجلها عمر
أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
أنغام في ورطة عقب تصريحات نجلها
أنغام في أزمة بسبب نجلها
أنغام
أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
أنغام
أنغام
الصور التي نشرها عمر على إنستقرام
الصور التي نشرها عمر على إنستقرام

يبدو أن الأوضاع مشتعلة بين الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة المصرية أنغام وابنها عمر عارف على الرغم من كل التأكيدات التي خرجت بها راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام والتي أكدت في بيان رسمي صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة على صفو العلاقة بين الأطراف الثلاثة وأن ما يشاع حول وجود خلافات بينهما هي اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

أنغام تكشف حقيقة خلافها مع ابنها الأكبر بسبب زواجها


صباح اليوم، فاجأ عمر عارف الجميع حيث نشر عبر خاصية "ستوري" بحسابه الخاص على تطبيق "إنستقرام" صورتين إحداهما لزوج والدته الفنان أحمد إبراهيم معلقاً عليها بعبارة: "مسيرك هتقع في إيدي يا …." خاتماً تهديده بلفظ خارج وصم به الموزع الموسيقي المعروف.
الصورة الأخرى حملت رسالة كتب خلالها: " كل حاجة هتتقال خلاص"، فيما يعد تهديداً مباشراً بنشر المزيد من الحقائق الخفية خلال الأيام المقبلة.

 


عمر سرعان ما قام بحذف هذه الصور، ومع ذلك جاءه عدد كبير من التعليقات على باقي صوره الخاصة المنشورة في حسابه حول هذا الموقف ما بين مؤيد ومعارض.

البعض دافع عن عمر وطالبه بنشر المزيد من الحقائق إلى العلن وعدم التراجع عن موقفه.

 



بينما طالبه البعض الآخر بإبعاد حياتهم الخاصة عن مواقع التواصل، وعدم الإضرار بعلاقته بوالدته.

 



اللافت أن عمر كان قد خرج قبل أيام لينفي وقوع أي خلاف بينه وبين والدته الفنانة أنغام، وذلك في أعقاب الأخبار المنتشرة حول وجود خلاف بينهما بعد قيامه بنشر صورة له على "إنستقرام" مرفقها بتعليق: "ولد ضائع"، حيث علق على هذا الأمر قائلًا: "بخصوص التعليق على الصورة، ده اسم أغنية ومش مقصود بيها أي حاجة ليها علاقة بالموضوع، أنا مش بالتفاهة ‏دي، لو عندي حاجة أقولها هقولها بصراحة".

عمر يبدو أنه قد قرر مؤخراً أن ينفذ رسالته وأن يتحدث بصراحة حول علاقته الحالية بوالدته وزوجها، فهل تتوقف الأمور عند هذا الحد؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X