أسماء لمنور تكشف عن اسم جديد لها "باما"

بالقفطان المغربي مستوحى من التراث الأمازيغي
بالقفطان المغربي مستوحى من التراث الامازيغي
أسماء لمنور
لا يسألان عن بعضهما
اخي توأم روحي
5 صور

قالت الفنانة المغربية أسماء لمنور خلال استضافتها في برنامج "توأم روحي"،الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان أنها ليست من النساء اللاتي يعانين من وصمة الطلاق التي تلاحقهن في حياتهن من هذا اللقب، مؤكدة في الوقت نفسه أنها لم تُطَلّقْ، بل "خلعت".

فرق بين الطلاق والخلع
وشرحت لمنور الفرق بين الحالتين حيث قالت: "الانكسار فرق في حالة طُلِقت أم خلعت.. لكن أنا خلعت ولهذا لم يحدث الانكسار، وهذه ليست مسألة قوة ولكن وصلت لمرحلة شعرت أن هذا ليس هو ما كنت أبحث عنه، والأهم بالنسبة لي هو أنني مستمتعة بحياتي وليس لدى مشكلة في لقب مطلقة أو منفصلة.. أنا سعيدة ومرتاحة".

وأفادت أسماء لمنور أن نجلها آدم لا يسأل عن والده، وتابعت قائلة : "بصراحة لا يسأل عليه ".وأكدت أسماء أنها حاصلة على حضانة ابنها ولكنها بالرغم من ذلك لا تمنع طليقها من رؤية ابنه، إلا أنه لا يهتم بلقائه وحتى ابنها لم يعد يسأل عن والده.

باما
وأطلقت صاحبة أغنية "عندو الزين" على نفسها لقب "باما"، الذي يجمع بين كلمتي "بابا وماما"، في إشارة منها لقيامها بدور الأم والأب في تربية وحيدها، آدم.



وتحدثت أسماء أن مسمى توأم روحي لا ينطبق فقط على الزوج بل يمكن أن ينطبق أيضاً على الجانب العائلي وهو ما ينطبق على أخيها ومدير أعمالها ياسين.

إن كان مذنبا لن أسانده
واعترفت أسماء أنها إلى جانب صديقها الفنان سعد المجرد، لكن إن ثبت أنه مذنب فأكيد أنها لن تسانده.

قدمت أغاني عديدة
و قدمت أسماء لمنور خلال البرنامج عددا من الأغاني لأكثر من مطرب ومطربة ولعل من أبرزهم المطربة فيروز.

تجدر الإشارة إلى أن أسماء المنور وعصام الشرايطي تزوجا عام 2008، وأنجبا طفلهما الوحيد "آدم" في عام 2011، إلا أنهما لم يكشفا أسباب الطلاق.

وكانت آخر أعمال لمنور الغنائية ألبومها الخليجي الجديد أوساط النجوم من إنتاج وتوزيع روتانا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"