عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف مستوحاة من فستان سندريلا

فساتين بقصة السندريلا من كارولينا هريرا
Bliss Monique Lhuillier
Monique Lhuillier
فساتين زفاف ملكية منفوشة
Marchesa مارشيسا
Bliss Monique Lhuillier
فساتين مع الستان المخملي

تعتبر فساتين الزفاف ذات التصميم المستوحى من السندريلا خياراً مثالياُ لكل العرائس اللواتي يعشقن الفساتين المنفوشة والكبيرة. لذلك ننصحم باعتماد هذا الموديل من الفساتين الفخمة ليوم زفافك.
وإن كنتِ تستعدين لحفل زفافكِ من الآن، فاختيار فستان الزفاف سيبقى أحد المهام التي تشغل تفكيركِ، لهذا سنحاول تسهيل هذه المهمة عليكِ، بأجمل فساتين الزفاف المنفوشة بقصة السندريلا.

تابعي المزيد: صور فساتين زفاف منقطة لعروس 2020

 

فساتين زفاف منفوشة من الدانتيل


من التصميمات المخملية الناعمة بتصميم السندريلا، هي التي بخامة التول المنفوش، والتي تمنحكِ إطلالة ملكية وناعمة بالوقت نفسه، كهذا الفستان من Monique Lhuillier مونيك لوليير، نسقي معه كعبًا عاليًا ناعمًا لا سيّما من الساتان، أو الميتالك.

فستان مميز من مونيك لوليير
فستان مميز من مونيك لوليير


الفستان المنفوش مع الرسومات البسيطة من التول


لفتنا هذا الفستان الأنيق من Marchesa مارشيسا، مع قصته التي تجعل جسم الصبيّة يبدو كالملكة بالفعل، لإطلالة غاية في الأناقة والترف، مناسبة لصاحبات الذوق المخملي، والخصر الرفيع.

فستان منفوش من مارشيسا
فستان منفوش من مارشيسا


فساتين زفاف منفوشة من طبقات التول


لإطلالة مختلفة وغير تقليدية، لِمَ لا تجربين فستان الزفاف متعدد الطبقات من التول، والذي يمنحكِ اطلالة كلها حيوية، وأيضًا لافتة للأنظار، كهذا الفستان من كارولينا هيريرا من دون أكمام، نسقي معه اكسسوارات اللؤلؤ أو الماس الفخمة.

فستان ملفت من كارولينا هيريرا
فستان ملفت من كارولينا هيريرا


فساتين زفاف منفوشة من الساتان مستوحاة من الأساطير


من أبسط التصميمات التي يمكنكِ اعتمادها بفساتين الزفاف، هو هذا الموديل من Bliss Monique Lhuillier والذي يكون مصنوعًا من خامة الساتان السميكة، التي تخفي عيوب الجسم، وهذه الجيوب العصرية أضافت لمسة أنيقة للوك المخملي، بخاصة مع فتحة الساق الجريئة للعروس صاحبة الذوق غير التقليدي.

موديلات انيقة وبسيطة
موديلات انيقة وبسيطة

تابعي المزيد: فساتين زفاف بألوان الأوف وايت

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X