بدء التسجيل في سباقات مهرجان ولي العهد للهجن 2

2 صور

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن 2، فتح باب التسجيل الإلكتروني لمَن يرغب في المشاركة في سباقات المهرجان من خلال الرابط الآتي: https://scrf.sa/register.

وشددت اللجنة على أهمية التفعيل بزيارة مكتب التسجيل في ميدان الطائف لسباقات الهجن ابتداء من اليوم الأربعاء حتى 8 أغسطس، من الــ 08:00 صباحاً حتى الـ 06:00 مساء.

ويشتمل موقع التسجيل الإلكتروني المخصص للمشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن، على نموذجٍ لتعبئة المعلومات الشخصية والمعلومات البنكية، ونموذجٍ لمعلومات الهجن والأشواط التي يرغب مالك الهجن في المشاركة فيها، ويحتوي الموقع أيضاً على معلومات عن المهرجان وفعالياته.

وكشفت اللجنة، إلى جانب ذلك، أن مجموع جوائز المهرجان، يبلغ 52 مليون ريال، يتنافس عليها مُلَّاك الهجن المحلية والدولية من خلال ثلاث مراحل من السباقات، تبلغ 439 شوطاً، تبدأ بمرحلة تنشيطية لجميع الفئات العمرية، تشمل 218 شوطاً، فيما تصل أشواط الماراثون والإنتاج والأشواط الدولية والسودانية إلى 48 شوطاً، والأشواط الختامية للمهرجان إلى 173 شوطاً.

وأكد صالح العنزي، المتحدث الرسمي للمهرجان ومدير اللجنة الإعلامية، أنه تم تطوير الموقع الإلكتروني ليخدم المُلَّاك والمضمرين في المستقبل، منوهاً إلى أن الهدف من التفعيل أن يتمكَّن المالك من إدارة حسابه في الموقع للتسجيل في الأشواط، وإضافة وحذف المطايا منها، وبذلك يصبح المالك مسؤولاً مباشراً عن إدارة حسابه عن بُعد.

وأشار العنزي إلى ضرورة الاستفادة من الوقت المحدد لتفعيل التسجيل حتى يتمكَّن جميع المُلَّاك من إدارة حساباتهم بكل يُسر وسهولة، متمنياً للجميع التوفيق والفوز بالمسابقة.

وأوضح المتحدث الرسمي للمهرجان، أنه في حال التفعيل مرةً واحدة، سيتمكَّن المالك والمُضمر مستقبلاً من التسجيل في جميع السباقات والمهرجانات المقبلة دون مراجعة الميادين.