عروس سيدتي /الحب والرومانسية

رسائل حب طويلة تسعد الزوجة

رسائل غرام للزوجة
رسائل حب للزوجة
رسائل حب تسعد الزوجة
رسائل حب

من منّا لا يحب سماع الكلام الطيب والرومانسي من الزوج، هذا الحديث الذي قد يعبّر ولو بجزء بسيط عما يشعر به الزوج تجاه زوجته، ولكي يكون الكلام جميلًا ومرتّبًا، إليكِ رسائل حب طويلة ومعبّرة تسعد الزوجة.

رسائل حب
رسائل حب


- أكتب إليكِ يا أجمل بنات حواء، يا أرقّ من نسمة الهواء .. أهدي إليكِ قلبي، وأجمل اشعاري وكلماتي من دون نفاق أو رياء، وعمري لأجلكِ يرخص ويهون، أحبكِ كل صباح ومساء، وعلى قلبكِ أصرخ مناديًا فأجيبي يا حبيبتي النداء، أنتِ زهرتي وأنتِ شمس وشتائي، فرفقًا بي أعيريني بعض الإصغاء، أعيش في وهج عينيكِ يا جميلتي، وأغرق أتلفت فلا أراكِ، أُغمض عيوني فأرى أجمل نظراتكِ وأهيم عشقًا بكِ، أتوه بداخل عينيكِ عابر سبيل، وأنتِ مصدر ولعي وضياعي .

رسائل حب ورومانسية قصيرة بين المخطوبين


- أكتب إلى أميرة قلبي، وملكة روحي، إلى فارسة أحلامي وتاج رأسي وساحرة عيوني، إلى نور يضيء سمائي، وأمل كل دروبي، إلى حياتي وعمري وزهرة شبابي .. أحبكِ جدًّا وجدًّا وجدًّا، رأيت فيكِ ما لم تره أعين الناس، فالحب منكِ يكفيني ويرويني، والقرب منكِ يكفيني عن كل الناس .

رسائل حب
رسائل حب


- كلماتي .. سأدعها تنساب كالماء والهواء ، وأنا في هذه اللحظات على يقين وإيمان قوي أنها تصلكِ الآن، وستشعرين بها وأنا أكتبها الآن ، وستصلكِ مرة آخرى غدًا، حينما تقرئينها كاملة كلمةً كلمة، وحرفًا حرف ، لتعلمي أنكِ لم تكوني غائبة عني قط ♥ .. منذ بداية الطريقة وأنا أتمسك بطيفكِ المقدس الذي سيصلني يومًا لكِ كحقيقة مادية ، وأما الآن فأنتِ كل الحقيقة المعنوية في حياتي ، فلا قيمة معنوية حقيقية أكثر منكِ .. من حبي لكِ ومن حبكِ لي .. من انتمائي لكِ ومن انتمائكِ لي .. من أنكِ موطني ومن أنني موطنكِ.


- وأنتِ يا عشقي ، يا من ليس له مثيل ولا بديل ..
أنتِ أكبر وأعظم وأجمل جنة خلقها الله على الأرض لي ♥

كلام جميل عن الحب للخطيب


- دائمًا تهمسين لي ، وتقولين:
حاول أن تشعر بي ..
أنا أسكن بداخلكِ وخارجكِ، في كل جمال ..
أنا حيث ينبض قلبكِ بحبي وبحميمية ويرى جمال الخالق ..
وحينما أسمعكِ بخشوع ، أجدكِ على حقّ معشوقتي ♥

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X