لايف ستايل /سياحة وسفر

سنغافورة على رأس "أجندات" السعوديين في إجازة الأضحى

سنغافورة على رأس "أجندات" السعوديين في إجازة الأضحى
"سنتوسا"، جزيرة تحضن أماكن ترفيهيَّة ومنتجعات بالجملة
سنغافورة تُعرف بمناخها الثابت على مدار السنة لقربها من خطِّ الاستواء
زيارة "يونيفيرسال استوديوز" على رأس "أجندات" السائحين
سنغافورة تستقطب السعوديين، ولا سيما العائلات

تحجز سنغافورة مكانة متقدِّمة على لوائح وجهات السعوديين السياحية في الصيف، حسب مجموعة من مكاتب الطيران استطلعها "سيدتي. نت".
وفي الآتي، عناوين سياحيَّة في سنغافورة تستقطب السعوديين، ولا سيَّما العائلات.

عناوين سياحيَّة في سنغافورة تستقطب السعوديين
أماكن سياحية في سنغافورة أساسيَّة في رحلات السعوديين العائليَّة

إجازة الصيف، ولا سيَّما عيد الأضحى، متنفَّس ينتظره معظم الناس، الذين يفضِّلون السفر بغية اكتشاف مناطق جديدة، والتعرُّف إلى عادات أهل تلك المناطق. وفي هذا الإطار، فإنَّ سنغافورة رابع مركز مالي في العالم، وثالث دولة لناحية الكثافة السكانيَّة، تتعدَّد فيها الثقافات نسبةً إلى سكَّانها، وهؤلاء مزيجٌ من الهنود والصينيين والماليزيين و... وتقع سنغافورة في جزيرةٍ، بجنوب شرق آسيا، وتُعرف بمناخها الثابت على مدار السنة لقربها من خطِّ الاستواء، حيث يُسجِّل متوسِّط الحرارة ما بين 25 درجة مئويَّة و32 منها. تتعدَّد الأماكن السياحية في سنغافورة، ولكن تلك المختارة هي أساسيَّة في رحلات السعوديين العائليَّة:


"سنتوسا"

سنتوسا، جزيرة تحضن أماكن ترفيهيَّة ومنتجعات بالجملة
عربات الـ"تلفريك" المتوجهة إلى سنتوسا


تحضن الجزيرة المذكورة أماكن ترفيهيَّة ومنتجعات بالجملة، مع الإشارة إلى أنَّ زيارة "يونيفيرسال استوديوز" على رأس "أجندات" المسافرين العرب، فهي من الأماكن المُثيرة هناك، وتُحاكي هوليوود الأميركيَّة الشهيرة بمبانيها المُحاطة بالنخيل، وأضواء النيون، وممشى النجوم. كما تحتوي "يونيفيرسال" على منطقة تُحاكي مصر القديمة، التي تتجسَّد فيها الأهرامات والتماثيل الفرعونيَّة. وفي "سنتوسا" أيضًا، "أكواريوم سنغافورة" الجذَّاب للفئات العمريَّة كافَّة، ولا سيَّما عروض الدلافين المميَّزة فيه. وتحضن الجزيرة أيضًا "متحف مدام توسو"، حيث تماثيل نجوم الرياضة والفن ِّوالسياسة والمجتمع، ومتحف "تريك آي" الشهير في مجال الخداع البصري لاحتوائه على لوحات بتقنيَّة الأبعاد الثلاثة، ومتنزَّه "ميجا أدفنتشر" الذي يوفِّر للسائحين أجواء المغامرة، مثل: التسلُّق والتحليق عبر الحبل المعلَّق والقفز من مرتفعات شاهقة بالحبل المطَّاط.



"حدائق الخليج"

حدائق الخليج عبارة عن ثلاث حدائق على الواجهة البحريَّة


يمتدُّ المتنزَّه المذكور على مساحة تُقدَّر بـ101 هكتار وسط سنغافورة، وهو عبارة عن ثلاث حدائق على الواجهة البحريَّة، هي: حديقة جنوب الخليج، وحديقة شرق الخليج، وحديقة الخليج الوسطى. وهناك أيضًا غابة الغيوم، حيث جبل أخضر مُحاط بالنباتات والأزهار الملوَّنة.



"عجلة سنغافورة"

في موقع العجلة الدوَّارة، مجموعة من المقاهي والمطاعم


يبلغ ارتفاع "سنغافورة فلاير" 165 مترًا، وهي تدور دورة كاملة كلَّ نصف ساعة، وتتسع لـ28 راكبًا. وفي موقع العجلة الدوَّارة، مجموعة من المقاهي والمطاعم، إضافة إلى عدد من مراكز التسوُّق، والغابات التي تغطي المنطقة بساحاتها المكسوَّة بالأشجار. كما تتوافر هناك تجربة محاكاة الطيران، وهذه الأخيرة الأولى من نوعها في آسيا.

 

تابعوا أيضًا:

سيشل جزر تعد السائح برحلة ممتعة

 

السياحة في ايطاليا: تريست وجهة لا تفوَّت

السياحة في اليونان لإجازة محدودة الميزانية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X