لايف ستايل /سياحة وسفر

اماكن سياحية في سنغافورة

اماكن سياحية في سنغافورة
اماكن سياحية في سنغافورة، تشمل رصيف "كلارك" الباقي من ماضي البلاد
اماكن سياحية في سنغافورة، تشمل حدائق الخليج المترامية
اماكن سياحية في سنغافورة، تشمل منتجعات "ورلد سنتوسا"
اماكن سياحية في سنغافورة، تشمل عجلة "سنغافورة فلاير"
اماكن سياحية في سنغافورة، تشمل "أورشارد"، شارع التسوُّق الرئيس
اماكن سياحية في سنغافورة، تشمل "مارينا باي ساندز"، حيث حلبة تزلُّج داخليَّة مصنوعة من الثلج الاصطناعي

اماكن سياحية في سنغافورة غنيَّة بتنوّع الثقافات الآسيويَّة والأوروبيَّة، علمًا أنَّ سنغافورة تأسَّست منذ سنة 1819 كمستعمرة تجاريَّة بريطانية، ومنذ الاستقلال أصبحت إحدى المدن الأكثر ازدهارًا في العالم، وتفتخر بأحد الموانئ الأكثر ازدحامًا في العالم. وفي الآتي، اماكن سياحية في  سنغافورة:

طريق "أورشارد"

اماكن سياحية في سنغافورة
هو شارع التسوق الرئيس في سنغافورة، ويقصده السكَّان المحليون والسائحون. سُمِّي هذا الشارع على اسم "بساتين الفواكه" التي تُحيط بها مراكز التسوُّق، والعديد من المطاعم الراقية والمقاهي والفنادق. والمكان، هو أيضًا موقع المقرّ الرسمي لرئيس سنغافورة.

منتجعات "ورلد سنتوسا"

اماكن سياحية في سنغافورة
تقع على جزيرة قبالة الساحل الجنوبي لسنغافورة، وتضمُّ الفنادق والمطاعم (أكثر من 60 خيارًا) وكازينو ومدينة ملاهٍ – باختصار. وثمة معالم  تقع حول البحر، كـ"دولفن آيلند" و"مارين لايف بارك"، ما يستقطب الصغار خصوصًا. وتشمل معالم الجذب الأخرى: "يونيفرسال ستوديوز سنغافورة" والترفيه الليلي.

رصيف "كلارك"

اماكن سياحية في سنغافورة
المكان هو الجزء الباقي من ماضي سنغافورة، وأحد أماكن الجذب السياحي الرئيسة في سنغافورة. يقع الرصيف عند مصبِّ نهر سنغافورة، وكان مركز التجارة في المدينة في أواخر القرن التاسع عشر، فيما هو اليوم عبارة عن مطاعم عصريَّة و"بوتيكات" فريدة، مع تأثيرات آسيويَّة وأوروبيَّة.

حدائق الخليج

اماكن سياحية في سنغافورة
تُعتبر حدائق الخليج إضافة حديثة إلى امكن الجذب السياحي في سنغافورة، وتضمُّ ثلاث حدائق، من بينها: الرئيسة (باي سنترال) وحديقة مع ممشى على الواجهة البحريَّة و"باي ساوث" ذات المساحة الأكبر، حيث النباتات الاستوائيَّة تجذب الأبصار.  

"سنغافورة فلاير"

اماكن سياحية في سنغافورة
توفِّر هذه العجلة العملاقة إطلالات بانوراميَّة على المدينة، وهي مزوَّدة بمقصورات تتسع لما يصل إلى 28 فردًا. وعندما افتتحت "سنغافرة فلاير" في سنة 2008، كانت العجلة الأكثر ارتفاعًا في العالم (165 مترًا).

"مارينا باي ساندز"

اماكن سياحية في سنغافورة
منتجع "مارينا باي ساندز" عبارة عن فندق فخم ومجموعة من المطاعم والمحال التجارية ومركز للمؤتمرات يعدُّ الأكثر كبرًا في آسيا، فضلًا عن مسرح ومتحف ArtScience وغيرها من مراكز الترفيه. كما يضمُّ "مارينا باي ساندز" حلبة تزلُّج داخليَّة مصنوعة من الثلج الاصطناعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X