لايف ستايل /الأبراج

أكثر الابراج توافقًا مع برج الاسد في الحب

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الاسد في الحب

لكل برج صفاته وميزاته وحتى عيوبه. ولا شك ان للأبراج دورٌ كبير في كشف شخصية وطباع الأبراج، فهي أيضاً تكشف نسب التوافق فيما بينها، سواء في الصداقة أو الحب وحتى الزواج. ولمعرفة نسبة توافق الأبراج مع برج الاسد، خصوصًا على الصعيد العاطفي والرومانسي، "سيدتي.نت" يطلعك عليها في السطور الآتية.


الأبراج ونسبة التوافق مع برج الأسد في الحب



توافق برج الحمل والأسد في الحب


نسبة التوافق 76%
هناك جاذبية وفهم فوري بين هذين البرجين بسبب التشابه الكبير في أكثر الامور. فعلاقة برج الحمل والأسد من غير الممكن ان تكون مملة؛ إذ يشكلان ثنائيًا ناريًا وديناميكيًا متحمسّان عاطفيًا ويسود علاقتهما المتعة والمغامرة . طاقتهما لا تنفذ, وكلاهما يريدان الاستمتاع بالحياة ويتمتعان بطاقة لا تنفذ.
وعندما يتعلّق الأمر بالحب والرومانسية، فإنهما يتشاركان وجهات النظر والاهداف نفسها يركزان على المستوى العقلي والعاطفي والبدني. مولودا الحمل والأسد برجان يتمتعان بشخصية عاطفية دافئة، ويشترك بنفس روح التصميم والتحدي لتحقيق ما يريدانه. فلا يوجد توافق بين الأبراج أكثر من توافق برج الحمل والاسد؛ بسبب طبيعتهما العاطفية، وهما يبدعان في ابتكار الافكار ليستمتعا بعلاقتهما. فتفهمهما لحاجاتهما العاطفية يسمح لهما بتشكيل ثنائي رائع وبناء علاقة قوية تدوم طويلاً.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الاسد في الحب
توافق برج الحمل والأسد في الحب


توافق الجوزاء مع الأسد في الحب


نسبة التوافق 87%
علاقة الجوزاء والأسد في الحب، علاقة استثنائية ورائعة؛ إذ كلاهما يعرفان جيدًا كيفية الاستمتاع في حياتهما. لذلك، سوف ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير. يمكن للجوزاء والأسد خلق نوع من الرومانسية الخاصة بهما ويعرفان كيفية مشاركة الحب. أوجه التشابه في شخصيتهما كثيرة جدًا، يتشاركان بعضهما البعض نفس الآراء في الرومانسية والعطش الهائل نفسه للحياة.
يعشق الأسد الحب والاهتمام أكثر من أي شيء آخر، وإذا فشل شريكه في القيام بواجباته، سيضطر إلى إعادة تقييم العلاقة. على الرغم من أن برج الجوزاء ليس عاطفيًا جًدا كما هو معروف، إلا أنه من طبيعته أن يخبر كل شيء يدور في ذهنه، وهذا يرضي الأسد وينسجم معه وعندما يعترف كل منهما بمشاعره ستنشأ قصة حب رائعة.

أكثر الأبراج توافق مع برج الأسد في الحب
توافق برج الجوزاء والاسد في الحب


توافق برج الأسد مع الأسد في الحب


نسبة التوافق 82%
مواليد برج الأسد جريئون، لا يعرفون الخوف ويحبون أن يُعجب الاخرون بمظهرهم وإنجازاتهم. إنهم مخلصون عندما يتعلق الأمر بعائلاتهم وأصدقائهم. وعندما يكونان معًا في علاقة عاطفية، من الممكن أن تكون قوية ومثيرة، وذات قدرة تنافسية عالية ومتوافقة للغاية؛ حيث أنهما يشتركان في الصفات ذاتها وفهم حاجات بعضهما البعض.
العلاقة العاطفية مع برج الاسد والاسد، علاقة متينة ومتوافقة في الرومانسية، وايضًا على الصعيدين الاجتماعي والعلاقة الحميمة، عندما يجتمعان في علاقة، سوف يعجب كل منهما بالآخر كثيرًا وستتأجّج علاقة غرامية ورومانسية جميلة. ولكن من أجل الحفاظ على علاقتهما قوية لفترة طويلة، يجب أن يكون لديهما مساحة خاصة بهما، وان لا يسمحا للغرور بالسيطرة على رغبتهما المشتركة في التفوّق.
ومن المعروف أن الأسد لديه رغبة جنسية قوية ويلجأ دائمًا إلى ان يهتم به الآخرون. فالاسد مغامر ومسؤول دائماً في جميع المجالات حتى في علاقته الحميمة. لذلك فإن توافق الاسد مع الاسد توافق رائع وناجح للغاية بسبب تشابه شخصية كل منهما.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الاسد في الحب
توافق برج الأسد مع برج الأسد في الحب


توافق برج القوس والأسد في الحب


نسبة التوافق 86%
مولودا القوس والأسد متشابهان جدًا وينسجمان مع بعضهما البعض بشكل كبير. فهما يتمتعان بشخصية ديناميكية وعاطفية. يبحثان دائمًا عن فرصة لتحقيق أهدافهما. يلهمان بعضهما البعض للعمل على تحسين أنفسهما على أساس منتظم . الدفء والعاطفة والقوة التي يشعها هذان البرجان معًا أمر لا يصدق، كلاهما يشعر وكأنه يعرف الآخر من اللحظة الأولى .
فالعلاقة العاطفية بين الاسد والقوس، هي علاقة مثيرة لشخصين متشابهين ينسجمان لحد كبير، يجدان أنه من السهّل فهم وجهات نظر بعضهما البعض، الأمر الذي يجعلهما متقاربان جدًا ومستمتعان بالحب وبنسبة كبيرة جدًا. لن ينقص هذان البرجان العاطفة أو الطاقة أو المبادرة للعمل على رغباتهما في العلاقة الحميمة. في حين أن الأسد عادًة ما يحب أن يقود الأشياء سوف يشعر الأسد والقوس بالحرية في أن يكونا معًا في العلاقة الحميمة، وهذا هو السبب في أنه سيكون الجزء الأكثر متعة في علاقتهما.
يتصرفان بعفوية ويظهران حبهما عبر كل أنواع العواطف والأحاسيس، ويكاد من المستحيل أن يحدث خلاف أو سوء تفاهم بينهما. ولكن في حال حدوث ذلك، فسوف يستخدمان أساليب خطيرة ومستفزّة تزعج بعضهما البعض بسهولة.

أكثر الأبراج توافقا مع برج الأسد في الحب
توافق برج القوس مع الأسد في الحب


توافق برج الدلو والأسد في الحب


نسبة التوافق 86%
علاقة برج الأسد والدلو علاقة مليئة بالبهجة والمتعة. كلاهما يبحثان عن الاهتمام. لكن، وجهات نظرهما حول الحب والرومانسية تختلف في كثير من الأحيان. فالدلو يقدّم الحب بعقله بدون حماس وإبداع. بينما الأسد يركّز كثيرّا على حب نفسه، مما يجعل من المستحيل عليه فهم شريكه الدلو، الأمر الذي يؤدي الى عدم تحقيق علاقة حب عميقة .
ولكن، وبالرغم من اختلافاتهما الكثيرة، إلا أن نسبة التوافق بينهما، خصوصًا في العلاقة الحميمة قوية جدًا. وستكون لقاءاتهما الحميمة مميزة وتجربة جديدة تماماً لكليهما. من جانب آخر عقلانية الدلو ستكون متوازنة مع إندفاع الأسد، وبالتالي سيشكلان رابطة حميمية قوية غير قابلة للكسر وحياة مرضية وناجحة .
يستطيع الأسد أن يؤثّر على الدلو والتأثّر به ؛ إذ يقدّم الأسد كل مشاعره ويساعد الدلو في إظهار حبه أيضًا له، حيث الدلو عادًة لا ينفتح على هذه المشاعر ويعامل الجميع بنفس الطريقة إلا أنه مع الأسد سيكون الأمر أكثر خصوصية وتفاعل.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد في الحب
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب

اقرئي أيضًا:

الابراج تكشف عن علاقتك مع زوجة بعد إنتهاء شهر العسل

الابراج الأكثر توافقاً بين النساء... من هي أفضل صديقة لكل برج!

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X