حماده هلال يقدم حفله الغنائي الأول في السعودية

حمادة هلال يقدم حفله الأول في جدة
حمادة هلال يستعد للكشف عن أغنية جديدة
حمادة هلال تغيب عن حفل الميما بسبب مرض والدته
حمادة هلال سيقدم اشهر أغنياته
حمادة هلال يؤكد أن أغنيته الجديدة خارج الصندوق
حمادة هلال نجح في موسم دراما رمضان بمسلسل ابن أصول
6 صور

يستعد المطرب المصري حمادة هلال لتقديم أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة بمدينة جدة ومن المتوقع أن تشهد العديد من المفاجآت أولها الكشف عن أغنية جديدة لهلال لم تقدم من قبل.

ومن المقرر أن يقدم حمادة خلال الحفل عدد كبير من أغنياته الشهيرة ومنها أشرب شاى، وتعالالى، ومش أى حد يقولك عنى كلام تصدق، والأيام، ودايما دموع، وعايزين عزة، إضافة إلى أغنية جديدة وصفها بالمفاجأة وشوق جمهوره لسماعها قائلا: وحشتوني أوى أغنية اشرب شاي كانت غنوة جديدة برا الصندوق، إن شاء الله الغنوة اللي جاية، قريبا مفيش صندوق خالص، انتظرونا.

 

يذكر أن حمادة هلال تغيب عن استلام جائزته في حفل الميما بسبب مرور والدته بمتاعب صحية طارئة، وحرص على إرسال مقطع فيديو اعتذر فيه لمسؤولي حفل توزيع جوائز عن عدم تمكنه من استلام تكريمه بسبب أزمة صحية تعرضت لها والدته.

 

وحقق حمادة هلال نجاحات كثيرة هذا العام على المستوى الغنائي والدرامي، إذ أصدر في بداية العام الجاري أغنية "أشرب شاي" التي حققت صدى كبير مع الجمهور، فضلاً عن نجاحه للمرة الرابعة على التوالي في دراما رمضان بمسلسل "ابن أصول" الذي نال نسب مشاهدة مرتفعة وردود فعل إيجابية من قبل النقاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"