فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: محمد كريم يكشف كواليس تعاونه مع نيكولاس كيدج

تحدث الفنان محمد كريم للمرة الأولى عن تفاصيل مشاركته في بطولة فيلم "A Score to Settle" للنجم نيكولاس كيدج، والذي تم طرحه أمس بدور العرض المصرية، وتسبب في تصدر كريم للترند المحلي لموقع تويتر في مصر، بعدما قام عدد من جمهوره بنشر مقطع فيديو يضم أهم مشاهده داخل الفيلم.

 

أشار كريم، خلال مداخلة هاتفية من لوس أنجلوس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إنه سعيد جدًّا بأول أدواره في هوليود، وقال: سنين كتير بحاول وتعبت كتير وقمت بخوض 1500 أختبار أداء قبل التعاقد على المشاركة في هذا الفيلم.

 

وأضاف كريم: الصعوبة كانت في رغبتي الابتعاد عن تقديم الأدوار النمطية التي تربط العرب بالتطرف أو الإرهاب، وقال أنه يجسد دور أمريكي يدعى "جيمي"، وهو أحد رجال العصابة الذين يبحث عنهم نيكولاس كيدج؛ ليقتلهم في محاولته للانتقام.

 

وتابع قائلا: نيكولاس كيدج شخصية لطيفة جدًّا ودايمًا بنضحك في اللوكيشن واستمتعت بالعمل معه، لأن المنظومة دي محترفة جدًا، التاتوه بتاع التنين كان بياخد نحو 3 ساعات يوميًّا لتجهيزه، ولكنني حاولت تجاهل مكانته الفنية طوال التصوير حتى أتمكن من تقديم شخصيتي بالعمل بصورة مميزة.

تدور أحداث A Score to Settle حول كيدج والذي يلعب دور قاتل محترف يدعى فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 19 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، ولكنه بنفس الوقت يريد الاستمتاع بوقته مع ابنه الوحيد.

ويجسد محمد كريم في الفيلم الأميركي A Score to Settle دور شخص يدعى چيمي وهو رجل لا يخشي الموت، وكان من المفترض أن يتولى رعاية ابن نيكولاس كيدج الوحيد اثناء فترة السجن.

 

يذكر أن محمد كريم شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومها أبو عوف وأحمد فؤاد سليم وعدد كبير من النجوم. وتدور أحداث المسلسل حول مضيفة طيران تقع في مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة... ويستمر التساؤل طوال الحلقات هل قامت باختطافها كنوع من الانتقام، أم أنها مكيدة مدبرة؟ المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X