فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريا أبي راشد تشارك في افتتاح «Angry Birds 2» بالكويت

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

تصل الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ظهر غداً -الاثنين- إلى الكويت للمشاركة في العرض الخاص والأول لفيلم «Angry Birds 2» حيث من المتوقع أن يعرض الفيلم بنسختيه العربية والإنكليزية. ومن المقرر أن تلتقي الإعلامية اللبنانية الصحافة المحلية على هامش العرض للحديث عن تجربتها.

وكانت ريا كشفت عن انضمامها إلى أستوديو تسجيل فيلم «أنغري بيرد» بنسخته الثانية، من خلال شخصية سوكا، بعدما شاركت في النسخة الأولى من هذا الفيلم.

وتقول الإعلامية الشهيرة صاحبة برنامج «Scoop with Raya» عن العمل: «هذه هي تجربتي الرابعة في هذا المجال، فخلق الشخصيات بالنسبة إلي متعة حقيقية، إنها حقا طريقة للتعبير عن صوتي كمقدمة وكشخص شغوف بالسينما في الوقت نفسه».

ولفتت إلى أن شخصية سوكا (أنغري بيرد - النسخة العربية)، أي ماتيلدا (بالنسخة الإنكليزية) فيها الكثير من المرح ومضحكة جداً، معبرةً عن حماسها لخوض تجربة «الطيور الغاضبة» مجددا، خصوصا أن التجربة الأولى طغت عليها الأجواء الإيجابية، ووصفت بعض اللحظات وكأنها «مسلسل مصري».

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم كان من إنتاج استوديوهات سوني بيكتشرز إيميج وركس، ومن بطولة جيسون سوديكس وجوش غاد و‌داني ماكبرايد و‌مايا رودولف و‌كايت ماكينون و‌شون بن و‌طوني هول و‌كيغان مايكل كي و‌بيل هادر و‌بيتر دنكليج.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X