أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

أمل الشهراني.. أول سعودية في بطولة الكروسفت العالمية

أمل الشهراني
نشر اتحاد الرياضة السعودي تغريدتان عن مشاركة كل من أمل
أمل الشهراني: أول سعودية في بطولة الكروسفت العالمية في أمريكا

في تأكيد على أن المرأة السعودية متميزة ومبدعة في مختلف المجالات وقادرة على المنافسة العالمية، تشارك حالياً الشابة أمل الشهراني كأول سعودية في بطولة الكروسفت العالمية 2019 في أمريكا وتمثل السعودية برفقة الشاب حسين الصعيدي وذلك ضمن 300 مشارك ومشاركة.


الرياضة للجميع

أمل الشهراني


نشر اتحاد الرياضة السعودي تغريدتان عن مشاركة كل من أمل الشهراني وحسن الصعيدي عبر الحساب الرسمي على تويتر وهي:
• "البطلة السعودية أمل الشهراني المشاركة كأول سعودية في بطولة الكروسفت العالمية 2019 في أمريكا ضمن 300 مشارك ومشاركة، بالتوفيق وفخورين فيكم".
• "البطل السعودي حسين الصعيدي المشارك كأول سعودي في بطولة الكروسفت العالمية 2019 في أمريكا ضمن 300 مشارك ومشاركة، بالتوفيق وفخورين فيكم".
وفي تغريده سابقة أرفق حساب الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مقطع فيديو لأمل الشهراني وحسين الصعيدي أثناء افتتاح البطولة وعلق عليه بـ:
"ممثلين بلدنا العزيز المملكة العربية السعودية الابطال أمل الشهراني وحسين الصعيدي يحملون علم المملكة في افتتاح بطولة الكروسفت العالمية 2019 في أمريكا".


دعم الأميرة ريما بنت بندر

أول سعودية تمثل المملكة في بطولة الكروسفت


من منطلق اهتمامها بالرياضة وبالمرأة السعودية بشكل عام دعمت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، سفيرة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أمل الشهراني وحسن الصعيدي من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على توتر وذكرت بها: "فخورة بممثلين المملكة العربية السعودية في بطولة الكروسفت العالمية 2019 في الولايات المتحدة امل الشهراني وحسين الصعيدي، خالص تمنياتي لهم بالتوفيق". وأرفقتها بفيديو افتتاح البطولة.
وفيما يخص هذه الرياضة، فقد عرف موقع كروس فت الخبر رياضة الكروس فت على أنها رياضة اللياقة البدنية" حركات وظيفية دائمة التغير تنفذ بشدة عالية" فهي مجموعة من التمارين المتكاملة والشاملة (تحاكي حركات الانسان اليومية)، تجمع بينا العديد من الرياضات المشهورة (رفع الاثقال الأولمبية، الجمباز، تمارين القوة واللياقة).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X