فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا شيحة تتألق في أول جلسة تصوير بعد الطلاق

هنا شحية تخضع لأول جلسة تصوير بعد الطلاق
هنا شيحة أعلنت انفصالها رسميا عن أحمد فلوكس
هنا شيحة رفضت الكشف عن أسباب الطلاق
هنا رفضت تقليد بقية النجمات المطلقات وابتعدت عن اللون الأصفر
هنا شيحة تجاهلت التعليقات التي تربط بين طلاقها وبين جمالها
هنا شيحة انتهت من تصوير دورها في مسلسل نصيبي وقسمتك
هنا شيحة لا تزال تكن الاحترام لطليقها
هنا شيحة من أحدث جلسة تصوير
هنا شيحة حرصت على إظهار أنوثتها بعد الطلاق
أحمد فلوكس يرفض التعليق على نبأ طلاقه حتي الآن

انضمت الفنانة هنا شيحة لقائمة الفنانات اللواتي ازددن جمالا عقب الطلاق، وخضعت لجلسة تصوير جديدة بدت فيها بكامل أناقتها وأنوثتها ولكنها غيرت قاعدة اللجوء للون الأصفر، واختارت الظهور بفستان باللون الفيروزي، ورفضت الرد على اية تعليقات تربط بين تألقها في الصور وبين انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس.

هنا خضعت لجلسة التصوير مع المصور خالد فضة عقب إعلان طلاقها رسميا من الفنان أحمد فلوكس، وقامت بنشرها بمناسبة الانتهاء من تصوير حكاية "اتفضل فى الصالون" من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبى وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى ويشاركها البطولة فراس سعيد، أحمد جمال سعيد، أحمد رفعت، ونانسي صلاح.

 

وتخلت شيحة عن الفستان الصفر الذي ميز إطلالات نجمات الفن بعد الطلاق وخضع أغلبهن لجلسات تصوير أظهرتهن أكثر جمالا بعد الطلاق وكانت البداية مع النجمة غادة عادل مرورا بياسمين عبد العزيز و إيمي سالم وسمية الخشاب وريم البارودي وساندي ورانيا يوسف

 

يذكر أن هنا شيحة أعلنت انفصالها عن النجم أحمد فلوكس قبل مرور عام على عقد القران، ورفضت الكشف عن أسباب الانفصال، ولكنها أكدت أن الطلاق تم في آجواء ودية، وأنها لا زالت تكن الاحترام لطليقها، ورفضت التعليق على الشائعات التي طالتهما طوال الفترة الماضية مؤكدة أنها متفرغة الآن لتصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

بينما رفض أحمد فلوكس التعليق على أنباء انفصاله ولكنه ألغى متابعة هنا شيحة على إنستقرام، وقام بحذف أغلب صورها، وظهر في الفترة الأخيرة برفقة ابنه الوحيد فقط، وتردد أن الخلافات بينه وبين هنا كانت بسبب اهتمام كل طرف منهما بمصالح أطفاله على حساب حياته الزوجية، ولكن لم يتم تأكيد المعلومة من الطرفين.

 

وشهد الأسبوع الأول من شهر يوليو الماضي العديد من الرسائل الغامضة المتبادلة بين النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحة والتي أوحت بحدوث الانفصال بينهما، وقلل فلوكس من حدة أجواء التوتر بنشر صورة تجمعه وشيحة ووجه لها الشكر ضمن بعض المقربين من الأهل والأصدقاء الذين ساعدوه ليقدم دوره في الفيلم بالطريقة التي حازت على إعجاب الجمهور.

 

بينما واصلت هنا شيحة نشر رسائل تشير صراحة إلى تعرضها لصدمة عاطفية من رجل مهزوم نفسيا ولا يعرف أنه بحاجة إلى علاج، وأكدت أنها ستتجاوز أزمتها مع الوقت ولكنها تخشى الا يتعافى الطرف الثاني من محنته لأنه لا يعترف بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X