هند صبري تمنع ابنتيها من مشاهدة "الفيل الأزرق" هل التزمت بتحذير الطبيبة النفسية؟

هند صبري تمنع طفلتيها من مشاهدة الفيل الأزرق
هند صبري من كواليس الجزء الثاني لفيلم الفيل الأزرق
هند صبري بطلة الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق
أحدث جلسة تصوير لهند صبري
هند صبري تخشى على طفلتيها من مشاهد الرعب
بوستر فيلم الفيل الأزرق
تحذير طبيبة نفسية من خطورة مشاهدة فيلم الفيل الأزرق
هند صبري وكريم عبد العزيز ونيللي كريم من كواليس تصوير فيلم الفيل الأزرق
هند صبري ونيللي كريم من كواليس تصوير فيلم الفيل الأزرق
9 صور

فرضت الممثلة التونسية هند صبري حظرا على ابنتيها عليا وليلى أحمد الشريف من مشاهدة فيلمها الجديد "الفيل الأزرق 2" مؤكدة أنها تعهدت أمام نفسها سابقا بعدم المشاركة في أي عمل فني تخجل من مشاهدة ابنتيها له، ولكنها قررت منعهما من دخول الفيلم مؤقتا لحين تجاوز مرحلة الطفولة، وهي أول استجابة لصرخة أطلقتها طبيبة نفسية حذرت من مخاطر مشاهدة الفيلم على الأطفال والمراهقين.

أضافت صبري: لا أقدم عملاً لا تشاهده ابنتاي، لكنهما ستريانه بعد عدة سنوات، لأنه فيلم رعب وهما صغيرتان على هذه النوعية، ويبدو أن موقف هند جاء متوافقا مع تحذير الطبيبة النفسية منى يسري من خطورة مشاهدة الجزء الثاني لفيلم "الفيل الأزرق" للنجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار، مؤكدة أن أحداث الفيلم قد تصيب المشاهد تحت عمر 18 سنة بأمراض القلق والتوتر، وتوقعت أن تزيد أعداد زيارات الأطفال إلى مراكز الطب النفسي خلال الشهور القادمة بسبب هذا الفيلم.

د. منى يسرى، المتخصصة في علاج الأطفال من الأمراض النفسية أطلقت تحذيرها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورة لبوستر النجم كريم عبد العزيز من فيلم الفيل الأزرق واقتبست الجملة الأساسية للنجمة هند صبري من الإعلان التشويقي للفيلم قائلة: إحذروا هذا الفيلم ليس بأي حال من الأحوال للأطفال تحت ١٨ سنة وممكن كمان يتسبب في مشاكل قلق وتوتر لمن فوق ١٨ سنة !!!!

 

تابعت قائلة: أعتقد أنه حتى سيزيد من زيارات الأطباء النفسيين في خلال من ٦-١٢ شهر القادمينـ ليه نحاول نقنع الناس ان في قوة خفية ممكن تتحكم فيهم؟؟؟ أحذركم بصفتي طبيبة نفسية ومش فاهمة ليه اتجاه السينما للهدم بدل من البناء ؟!!!! ما نعمل أفلام تحفيزية للشباب تشجعهم على إصلاح العالم أو أفلام مضحكة ترفه عن النفسية.

 

وطلبت من متابعيها إعادة مشاركة المنشور ليصل إلى أكبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: أرجوا تنبيه جميع الأهالي والشباب الحساسين! اللهم بلغت!  ربنا يستر

 

يذكر أن الفيلم مصنف للعرض العام ولا يوجد أي تحذير من الرقابة العامة على المصنفات الفنية في مصر يتعلق باصطحاب الأطفال لدور العرض السينمائي، وحقق خلال الأسبوع الأول من عرضه 25 مليون جنيه ينتظر أن تتضاعف مع بدء موسم أفلام عيد الأضحى.

 

تبدأ أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور (يحيى) من (لبني)، ويجرى استدعاءه لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يضم الجزء الثاني من الفيل الأزرق نجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما النجمان هند صبري بشخصية المريضة فريدة وإياد نصار ويجسد شخصية الدكتور أكرم خبير لغة الجسد ، بالإضافة إلى تارا عماد ومروان يونس، وسط فريق العمل الذي ساهم في نجاح الجزء الأول من الفيلم مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"