لايف ستايل /سياحة وسفر

"ريكسوس" الإمارات منتجعات متكاملة ذات أجواء مترفة

"ريكسوس" الإمارات منتجعات متكاملة ذات أجواء مترفة
الغرف المُهداة للعلاجات الفاخرة كثيرة في "سبا ريكسوس السعديات"، الذي يحضن الحمَّام التركي التقليدي
"ريكسوس بريميوم دبي"
"سبا ريكسوس السعديات" يمتاز بديكور مُلوَّن بألوان الأحجار الكريمة، من أخضر وأزرق وفيروزي
"سبا ريكسوس السعديات" يحضن 366 غرفةً وجناحًا مصمَّمة باحتراف

تنقل منتجعات "ريكسوس" ضيوفها إلى أجواء مترفة مستوحاة من قصور السلطنة العثمانيَّة، وتُقدِّم لهم تجارب تجمع بين الفخامة والرفاهية.


"ريكسوس جزيرة السعديّات"

منتجع "ريكسوس جزيرة السعديّات" يبعد أقلّ من ثلاثين دقيقةً بالسيَّارة عن معالم «أبو ظبي» السياحيَّة


ديكور منتجع "ريكسوس جزيرة السعديّات" المبهر والمُلوَّن بألوان الأحجار الكريمة من أخضر وأزرق وفيروزي، والموقع على رمال جزيرة السعديات النقيَّة، يجعلان من هذا المنتجع المتكامل الأكثر نجاحًا على الإطلاق في الإمارات.
يطلُّ المنتجع على مناظر بانوراميَّة آسرة للشاطئ الخاص والخليج العربي الأزرق، وهو يحضن 366 غرفةً وجناحًا مصمَّمة باحتراف، بالإضافة إلى 12 فيلَّا مؤلَّفة من ثلاث غرف نوم أو أربع منها، مع تجهيزها بمسابح خاصَّة أو مشتركة، وسهولة وصول النزلاء فيها إلى الشاطئ مباشرةً، والخدمات المُساعدة لهم.
يبعد المنتجع أقل من ثلاثين دقيقةً بالسيَّارة عن معالم «أبو ظبي» السياحيَّة، ما يسمح للنزلاء بالانغماس في أجواء من الخصوصيَّة المطلقة، من دون أن يكونوا بمنأى عن معالم الجذب التي تُعرَف بها عاصمة الإمارات، والأكثر بروزًا بينها هو متحف «اللوفر أبو ظبي» وجامع الشيخ زايد وعالم «فيراري أبو ظبي».
خيارات الطعام في «ريكسوس جزيرة السعديات» وافرة؛ فهو يضمُّ عشرة مطاعم واستراحات فريدة تَعدُ الضيوف بنكهات شهيَّة من مطابخ عالميَّة.
أما تصميم «سبا ريكسوس السعديات» المبهر، فيعكس هندسة العمارة العثمانيَّة التقليديَّة، ما يُشعر الضيوف بأنَّهم في رحاب ملاذ فاخر، فيما يستمتعون باستخدام مرافق هذا المكان، بما فيها غرفة البخار والـ«ساونا» والمسبح في الهواء الطلق و«غرفة الجليد».
من جهةٍ ثانيةٍ، تكثر الغرف المُهداة للعلاجات الفاخرة في المكان، ويحضر الحمَّام التركي التقليدي، في انتظار الضيوف الراغبين في تدليل أنفسهم بعلاج «سبا» استثنائي، على أيدي معالجين متخصِّصين، لاستعادة التوازن بين الجسم والذهن والروح.
المنتجع أيضًا وجهةٌ مثاليَّةٌ لحفلات الزفاف والمُناسبات المميَّزة؛ وفي هذا الإطار، تستقبل صالة الاحتفالات ألف ضيف، مع فريق متخصِّص في تنظيم الفعاليَّات وشاطئ فسيح تحيط به أشجار النخيل الفارعة وتعانقه المياه الرقراقة.


"ريكسوس نخلة دبي"

"ريكسوس نخلة دبي" يُقدِّم للضيوف خيارات حصريَّة من الباقات الشاملة، وإطلالات أخَّاذة على أفق دبي


«ريكسوس نخلة دبي"، منتجع فاخر مُتعدِّد الأغراض والخدمات، يقع في قلب «نخلة جميرا» بدبي، ويُقدِّم للضيوف خيارات حصريَّة من الباقات الشاملة، وإطلالات أخَّاذة على أفق دبي.
يضمُّ «ريكسوس نخلة دبي» 316 غرفًة وجناحًا، فضلًا عن ناٍد مُميَّز للأطفال، وخيارات عدَّة للتسلية والترفيه، بما في ذلك الغوص، والرياضات المائيَّة الآليَّة وغير الآلية في «نخلة جميرا»، بالإضافة إلى منتجع «أنجانا» الصحِّي الذي يحتوي على غرف معالجة منفصلة للرجال والسيِّدات، وأجنحة للأزواج، وحمَّام تركي تقليدي، وساونا، وغرف البخار، وأحواض الجاكوزي، وصالون تجميل، ومركز للياقة البدنيَّة، واستوديو للتمرينات الرياضيَّة.
ولـ «ريكسوس نخلة دبي»، شاطئ خاصّ يمتدُّ على ثلاثة آلاف متر مُربَّع، وطول تسعمائة متر، وثلاثة مسابح (مسبح عائلي، ومسبح شبه أولمبي للبالغين، ومسبح للأطفال)، من دون الإغفال عن الرصيف البحري الخاص باليخوت ومهبط الطائرات المروحية.
المسافة من مطار دبي الدولي: 42 كيلومترًا.


"ريكسوس بريميوم دبي"

"ريكسوس بريميوم دبي" يطلُّ على العجلة الدوَّارة (فيريس) الأكثر كبرًا في العالم


يتربَّع فندق «ريكسوس بريميوم دبي» في قلب «جميرا بيتش ريزيدنس» النابض بالحياة، ويطلُّ على العجلة الدوَّارة (فيريس) الأكثر كبرًا في العالم، العجلة التي تحمل اسم «عين دبي»، كما يقع على بعد مسافة قصيرة مشيًا من ممشى مرسى دبي.
التصميم الخلَّاب لهذا البرج من الكريستال، البرج الذي يحتوي على خمس وثلاثين طبقة، يضعه في مصفى الصرح المعماري، وهو المنتجع الرائد لنمط الحياة الحضري في دبي، ويُقدِّم مرافق متطوِّرة تقنيًّا، مع مزيج من جوانب التصميم العصرية للمسافرين.
يحتوي الفندق على 414 غرفة، وتسعة مطاعم وركن للمشروبات، مع قاعة للحفلات تتسع لسبعمائة فرد، من دون الإغفال عن مركز «ريكس جيم» للياقة البدنية، ومسبح الراشدين والشاطئ الخاص ومتاجر التجزئة، و«سبا نيتشر لاند» والحمَّام التركي و«استديو الشعر» وصالون التجميل...
ويقرب «ريكسوس بريميوم دبي» من وجهات الجذب بدبي، سواء «دبي مارينا مول/ 5 دقائق» أو شارع الشيخ زايد/ 5 دقائق أو «مول الإمارات/ 15 دقيقة» أو «نخلة جميرا/ 15 دقيقة «أو «برج خليفة/ 25 دقيقة» و«دبي مول/ 25 دقيقة»، ومتنزَّهات «ليجو لاند وموشن جيت وبوليود باركس/ 30 دقيقة» أو «آي أم جي عالم من المغامرات/ 30 دقيقة»، ومن مطار دبي الدولي/ 40 دقيقة.

شاهدوا أيضاً:أي هذه الجزر أقرب إلى شخصيتك؟

 

تابعوا أيضًا:

 

كرواتيا: السياحة الصيفية في أغسطس

باريس اكثر مدينة سياحية في العالم

لندن وجهة سفر السعوديين

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X