فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة حديثة تجمع محمد فؤاد وعمرو دياب تنفي خلافاتهما

عمرو دياب
عمرو دياب
محمد فؤاد
محمد فؤاد

 

شارك الفنان محمد لطفي جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام»، بصورة جديدة جمعته بالفنان محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم وعمرو دياب.

علّق لطفي على الصورة قائلاً: «الهضبة وفؤش وتامر»، وتفاعل عدد من متابعي محمد لطفي مع الصورة، ونالت إعجابهم.

فوجئ عدد من متابعي لطفي بعلاقة الصداقة التي تجمعه بعمرو دياب، ولكن الحقيقة أن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قوية، ويحرص لطفي على حضور جميع حفلاته، وكانت الصورة سبباً في نفي العديد من الأنباء التي ترددت مؤخراً حول وجود خلافات بين النجمين فؤاد ودياب.

محمد لطفي يشارك في «ولاد رزق 2»

الجدير بالذكر أن محمد لطفي شارك في موسم عيد الفطر السينمائي الماضي من خلال فيلم «حملة فرعون»، الذي تصدّر المركز الرابع في شباك الإيرادات، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والأكشن حول شخصية يحيى، الشهير بفرعون، ويدير أكبر شبكة اغتيالات في مصر، ويجمع فريقاً محترفاً؛ من أجل السفر لسوريا؛ لتنفيذ مهمة خاصة.

فيلم «حملة فرعون» بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، مايك تايسون، محمود عبد المغني، وروبي، ومن تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

يشار إلى أن محمد لطفي يشارك في فيلم «ولاد رزق 2» من خلال شخصية «الشربيني»، التي كان قد جسدها ضمن أحداث الجزء الأول من الفيلم، ويشارك في العمل كل من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم ومحمد ممدوح وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج طارق العريان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X