عمر متولي: والدي لم يترك لنا أي أموال لكنه ترك ما هو أغلى

مصطفى متولي مع عادل امام
عمر متولي
عمر متولي في مسرح مصر
عمر متولي في مسرح مصر
5 صور

شارك الفنان عمر مصطفى متولي جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام"، بمقطع مصور؛ ظهر من خلاله مجموعة كبيرة من الصورة الخاصة لوالده من أعماله الفنية التي قدمها طوال مشواره الفني، وظهر بالصور أيضاً عمر وشقيقه وهما في مرحلة الطفولة.

وعلّق عمر على المقطع الذي نشره، وقال: "أنا أبويا كان راجل مستور وكريم لدرجة غريبة، ماسابليش فلوس لما مات بس سابلنا (أنا وإخواتي) حب الناس والسيرة الطيبة، وده أحلى ميراث ممكن أب يسيبه لأولاده.. ومش هعرف أوصف الصدق والحب اللي بشوفه في عيون الناس لما بيعرفوا إنه أبويا، ولا الإجماع على إنه كان إنسان جميل من كل الناس (إجماع مبيحصلش حتى على النجوم الكبار)". 

وأضاف: "الميراث ده فادني أكتر من أي فلوس كان هيسيبها.. كل اللي أعرفه إنه واحشني أوي، وإن النهارده ذكرى وفاته، من فضلكم اقرأوا الفاتحة لأبويا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar Metwally (@omarmetwallyofficial) on

 

يشار إلى أن الفنان مصطفى متولي قد رحل عن عالمنا في 5 أغسطس عام 2000، أثناء تقديمه أحد الأعمال المسرحية مع عادل إمام، وكانت وفاته بمثابة الصدمة الكبرى للوسط الفني.

ومن أشهر أعمال الفنان مصطفى متولي مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وفيلم "عيش الغراب"، وكوّن ثنائياً فنياً مع الفنان عادل إمام، الذي تربطه به علاقة قرابة، وقدم معه الكثير من أعماله، منها "حنفي الأبهة"، "عنتر شايل سيفه"، ومسرحيات "الزعيم"، "الواد سيد الشغال"، "بودي جارد"، وغيرها من الأعمال الفنية المهمة التي قدمها طوال مشواره. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"