أزياء /ملابس المحجبات

الفاشينيستا آسيا تلهمك الإطلالة المحايدة

إطلالات محايدة من آسيا
إطلالة محايدة باللون الابيض مع الجاكيت القصير
إطلالات آسيا بالجمبسوت الرمادي
إطلالات الفاشنيستا آسيا
الفاشينيسا آسيا بإطلالة محايدة باللون الأبيض
إطلالات محايدة من آسيا مع الفساتين
إطلالات آسيا بالألوان المحايدة
إطلالات محايدة من الفاشنيستا آسيا
إطلالة محايدة باللون الأبيض من الفاشنيستا آسيا

الفاشينيستا آسيا من مدونات الموضة اللاتي يعتمدن على الأسلوب المحايد في اطلالتهن، بارتداء أكثر من قطعة بلون واحد، أو بألوان متدرجة، وهي من الأساليب العصرية لأسلوب بسيط، وبالوقت نفسه على الموضة، ويمكنكِ كسر الأسلوب المحايدة باكسسوارات بألوان مميزة، لتبدين أكثر تناسقا، أو باطلالة أكثر ثقة، وتظلي محافظة على اللون الموحد.

 

الفاشينيستا آسيا بالجمبسوت الواسع مع اكسسوارات من اللون نفسه 

الفاشينيستا آسيا بالجمبسوت الواسع مع اكسسوارات من اللون نفسه 

 

هذه الاطلالة المريحة والعملية التي اعتمدتها الفاشينيستا آسيا باعتماد جمبسوت واسع باللون الرمادي الثلجي، لاطلالة محايدة، نسقت معها سنيكرز بالألوان نفسها، مع طرحة بيضاء وقبعة رياضية باللون الأبيض الباهت، لاطلالة كلها ثقة، وبدت الألوان هادئة ومريحة للعين، مناسبة لنهار طويل تريدين فيه الحصول على اطلالة مريحة وبالوقت نفسه عملية.

 

اطلالة آسيا باللون البينك الأنثوي بلمسة محايدة

اطلالة آسيا باللون البينك الأنثوي بلمسة محايدة

 

كذلك اختارت آسيا التنورة مع الكشكش مع بلوزة واسعة بالألوان نفسها، ولكن فاقعة قليلًا، ولم نكن نتوقع أن تناسب هذه التنورة البلوزة من اللون نفسه، لكنها اعتمدت معه اللوك بوت رماديّ اللون طويلًا، ليكسر حدة الألوان قليلًا، بينما جاء التوربان بدرجات الأبيض الزهري.

 

اطلالة محايدة باللون الأبيض

اطلالة محايدة باللون الأبيض

من أكثر الألوان التي تناسب الاطلالة المحايدة هي اللون الأبيض، لهذا تعتمد عليها كثير من مدونات الموضة، كهذه التي اعتمدتها آسيا بالفستان الطويل باللون الأبيض، مع الحذاء والتوربان بالدرجات نفسها، فقط وضعت لمسة بسيطة من الحزام الرياضي باللون الأزرق، حتى لا تبدو باهتة قليلًا.

 

اطلالة عملية باللون الأسود مع التنسيق المحايد 

اطلالة عملية باللون الأسود مع التنسيق المحايد 

 

لم يعد هناك مشكلة إذا اعتمدتِ اللوك المحايد باللون الأسود، فلن تبدي حزينة أو باهتة، على العكس، فهو من أسهل التنسيقات التي من الممكن أن تعتمدها الصبايا بشكل سريع لأيّ مشوار بسيط لديكِ، يمكنكِ اعتمادها على طريقة الفاشنيستا آسيا  مثلًا مع البنطلون الرياضي الأسود والسويت شيرت من الألوان نفسها، وكذلك يمكنكِ اعتماد التوربان والسنيكرز، فقط غيّري قليلًا من ألوان شنطتتكِ للمسة شبابية.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

اقرأ أيضا:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X