عروس سيدتي /الحب والرومانسية

5 نصائح لعلاقة جنسية سلمية

نصائح لعلاقة حميمية سليمة
نصائح للحصول على جنسية لسيمة
التوقيت يلعب جور مهم في علاقتك الحميمة
المداعبة بين الزوجين تزيد من نجاح العلاقة بينهما

إنّ نجاح العلاقة الجنسية بين الرجل والمراة يتوقف على الكثير من العوامل التي ينبغي على كلٍّ منهما الاهتمام بها، بخاصة وأنّ هذه العلاقة ومدى تحقيقها هدف المتعة لدى كل من الزوج والزوجة، تلعب دورًا كبيرًا في نجاح الخياة الزوجية ككل.
ولعلاقة جنسية سليمة وناجحة وممتعة أيضًا، إليكِ 5 نصائح يفضل تطبيقها لسعادتكِ أنتِ وزوجكِ.

نصائح لحل مشكلة الخجل بين العروسين

نصائح لعلاقة جنسية ناجحة
نصائح لعلاقة جنسية ناجحة


التجديد والتغيير


الملل واحد من أكثر الأمور التي من الممكن أن تصيب علاقتكِ الحميمية مع زوجِك، لهذا التجديد دائمًا مطلوب، فهل جرّبتِ مثلًا أن تغيّري المكان الذي تقومان فيه بالعلاقة الحميمة غير غرفة النوم، فهذه الأفكار مثيرة جدًّا لزوجِك، أو من الممكن أن تسافرا معًا من أجل الاستمتاع لوحدكما من دون وجود الأطفال.
التجديد أيضًا يشمل بهذه الحالة تغيير وضع ممارسة العلاقة الحميمة، فمن الممكن أن تجربا أوضاعًا مختلفة كنوع من التجديد، وأن تتفقي مع زوجكِ على هذا الأمر، فربما سيكون الأمر ممتعًا لكما أكثر.


اللغة المشتركة بين الزوجين


يفضل أن يكون هناك لغة مشتركة بينكما عن الأمور الخاصة بالعلاقة الحميمة، كأن تتحدثي عن طلباتكِ ورغباتكِ لزوجكِ من دون خجل.
فبالنهاية متعتكما مرتبطة معًا، وكذلك من المهم أن يثني كل منكما على الآخر بإعجابه، على سبيل المثال أن يثني الزوج على جمال جسد امرأته، حتى وإن حدث به بعض التغيرات، فمن المهم أن يمدحها الرجل لتزداد ثقتها بنفسها، وتكون مرتاحة أكثر وقت العلاقة الحميمة، لأنّ ذلك يساعدها على استرخاء عضلات المهبل، وبالتالي علاقة جنسية من دون ألم.
ومن الأفكار المميزة أيضًا عن اللغة بين الزوجين، من الممكن أن يكون هناك بعض التعبيرات أو اللغة الخاصة عن العلاقة الحميمة، فهذه تشكل نوعًا من الإثارة لدى كلٍّ منهما.

شروط العلاقة الجنسية الناجحة
شروط العلاقة الجنسية الناجحة


وقت ممارسة العلاقة الحميمة


يلعب التوقيت دورًا مهمًّا في نجاح هذه العلاقة، فمن المهم أن يوافق كلا الطرفين على ممارسة العلاقة الحميمة.
كذلك من الأوقات المميزة لممارسة العلاقة الحميمة، هو الفترة قبل الدورة الشهرية، فالمرأة تستمتع أكثر بالعلاق الجنسية بهذا الوقت.
حاولا التغيير بالتوقيت الذي تعتادان فيه على ممارسة العلاقة الحميمة، كنوع من التغيير وكسر الملل، فإن كنتما تقومان بالعلاقة الجنسية في المساء دائمًا، من الممكن أن تجربي بأوقات الصباح الباكر، أو بعد رجوع زوجكِ من العمل.

التهيئة النفسية


أكثر شيء يلعب دورًا مهمًّا في التهيئة النفسية، هي المداعبات، كالأحضان والقبلات، والملامسات للأماكن المثيرة لدى كل من الرجل والمرأة، كما أنها تخلق أجواءً ممتعة ورومانسية بين الطرفين، وتكسر كذلك حاجز الخوف والخجل بينهما.

نصائح لعلاقة جنسية ناجحة
نصائح لعلاقة جنسية ناجحة


التعرف إلى الأماكن المثيرة لدى الرجل والمرأة


الأماكن المثيرة لدى الرجل والمرأة التي يُنصح بمداعبتها لعلاقة جنسية سليمة، تختلف بشكل نسبي نوعًا ما بحسب كل شخص، لكن هناك بعض ما يشمل كلًّا منهما.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

مرض الزهري خطير إلى درجة يتلف الأعصاب والأحشاء !

تعرّفي إلى الممارسات الخاطئة في ليلة الدخلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X